Important :
----------------------------------------------------
الشابتر يحتوي على محتوى ناضج(+18) ، مجددا أنا لم أكتبه و لم أعدله ، إذا لم يعجبك الأسلوب أو كان فيه أي خطأ املائي ، ذلك ليس ذنبي.إني متبرئة من كل ذنوبكم.
--------------------------------------------------------Athena's POV :
هاري الأحمق ، لماذا دائما أدعه يسيطر علي ، حسنا إذا كان لا يزيد لهذه العلاقة أن تستمر ، فسأقطعها هنا و الآن قبل أن تنمو مشاعري نحوه أكثر.
عدلت هيأتي قليلا ، ثم أصلحت وجهي بقليل من مساحيق التجميل و اتجهت للخارج . وقفت قليلا أمام مختبر كايتو ،يدي على المقبض أتسآل إذا ما كان علي الدخول أم لا ، لم لا ؟ ليس و كأنه سيمنعني من المشاركة في التحقيق . فتحت الباب و ألقيت نظرة خاطفة ، هاري جالس على الأريكة ،بضعة ملفات ملقاة على طاولة القهوة أمامه و حاسبه بين يديه ، رمقني بنظرة جانبية ثم أعاد تركيزه نحو عمله ، كايتو كان جالسا على كرسيه الدوار أمام مكتبه حاملا مجلة مصورة بيده اليمنى و قطعة نقانق ؟ على عصى بيده اليسرى ، رجلاه ممدودتين أمامه و مرميتان فوق المكتب ، اقتربت منه حتى ألقي نظرة فاحصة إلى ما توصل إليه حتى الآن .
" هل اقتربت من فتحه ؟"
" لا ، إني أبحث عن طريقة أخرى غير بصمة والدك ، حتى الآن لاشيء نجح "
كايتو أجابني بدون أن يرفع رأسه ،و لازال مركزا على قصته المصورة ، وقفت هناك أتأمل الشاشات أراقب الأرقام و الأحرف تتغير بسرع و أحيانا ببطئ ، ملامح العبوس أخذت تتشكل على وجهي ، قبل أن أسأل كايتو
" ألا يمكنك أن تطبع بصمة والدي و لا أدري ، تستخدمها "
هذه المرة نظر نحوي و عقد حاجبيه معا ، فتح فمه ثم أغلقه و نظر نحو الشاشة ، و كأنه يفكر في نسبة نجاح المحاولة ، ثم أجابني
" نظريا ، يمكننا فعل هذا ، ليس و كأنني لم أفكر بهذا من قبل ، لكن المشكلة تمكن في أنني لا أملك المعدات اللازمة لتفعيل الماسح الاشعاعي على الصندوق "
هاه ؟ كايتو لاحظ عدم فهمي و قرر أن يشرح أكثر
" حتى و إن كنت أمتلك بصمة والدك ، وضعها على الزر لن يفتحه لأنه يعمل بالحرارة ، بدون حرارة لن نستطيع تفعيل الماسح ، نظريا يمكننا هذا ،لكن عمليا لا نستطيع "
أومأت في تفهم ، و بدأت أغرق في التفكير في شيء آخر لكن صوت هاري إلى جانبي أيقظني ، لم أدرك حتى أنه كان واقفا معنا
" ماذا عن يونا ، ألا تمتلك شيئا كهذا ؟"
كايتو رفع يديه و مد شفتيه مظهرا عدم علمه بالاجابة ثم وقف ممددا جسده
" سأسألها ، ربما تمتلك شيئا أو ربما تعرف أحدا يمكنه أن يعيرنا إياه "
تفحص شيئا ما على حاسوبه ثم أومأ في رضى و اتجه نحو الباب تاركا هاري و أنا بمفردنا ، الآخر استدار و عاد إلى تحقيقه غير آبه بوجودي ، عقدت ذراعاي أمامي و راقبته لبضع ثواني أفكر إذا ماكان يجدر بي متابعة التخقيق معه و مساعدته أو أعود للغرفة ، أيتها الغبية إذا عدت للغرفة ستأكدين رأيه بأنك شاعرية أكثر من اللزوم! نعم سأكمل التحقيق ، أحتاج إلى مساعدته بأي حال.
أنت تقرأ
Lost Memories
Fanfictionعندما تتشابك خيوط القدر يخلق مسار جديد ، في عالم كالعالم الذي أعيشه ، إن أصغر قرار تتخذه يمكن أن يحدد مصيرك ، إما تحيا أو تموت . على الرغم من كل ما مررت به في حياتي ، لم أتصور يوما أني سأجد نفسي أقفز من مروحية تأكلها النيران على ارتفاع ألفي متر "...