صرخ كايفن (ولكن كيف !؟)
. . .
قبل ذلك بثلاث ساعات تقريبا ..
ظهر ضوء ازرق امام كرس ..في منزل عمه ..لم يخاف او يقف له شعره ..نظر اليها وهي تدور بالغرفة ..وكأنها تود ان تقول شيئا ..ولكنها سرعان ما انفجرت وخرج منها طفيف ضوء لا يمكن ان يراه سوى صاحب الجوهرة ..تحرك الضوء وهبط على رسغ كرس ..رفع كرس رسغه واذ بكلمة خطت على يده واختفت بعد ان قرأها..وكانت "فوكا " ..خرج بخفة من الظلال .. الى ان وصل لذلك مكان وهو متأكد بانه هو مصدر ذلك الشعاع ..ولكنه سمع صوت قادم من بعيد وشعر باقتراب احدهم ..فاختباء خلف الشجيرات .. لكنه سرعان ما تعرف عليه عندما سمع صوت لهاثه ..
. . .( عمتي انتي لم تخبريني باسم القطة بعد ) سألت اليسا بفضول وهي تداعب القطة ..
لوسين بابتسامة : فالحقيقة لم اسميها بعد ..
رفعت اليسا رأسها بصدمة وقالت: ماااذا !! الم تسميها ولكن لما ؟! قطة لطيفة كهذه تستحق أجمل الاسماء ..ضحكت لوسين ..لتقول بعدها : لقد احضرتها للتو من مدينة بعيدة كي تسليني وتروض عني الوحدة اللتي كنت بها قبل مجيئك .. لكن لم تسنح لي الفرصة بأن اسميها حتا لانه كان لدي اعمال كثيرة .. ولمعلوماتك هي قطة سيراجية الاصل اكيد ستكون لطيفة ..
ابتسمت اليسا وهي تربت عليها بلطف (لا تفرق معي جميع القطط لطيفات بالنسبة لي حتا المخيفة منهم ..) نظرت لها لوسين بابتسامة وفكرت :" لا تختلف عنها في شيء .."
وتابعت بوثوق (اذا سأترك عليك مسؤولية تسميتها ما رأيك ؟)
قفزت اليسا بفرح ..وقالت بحماس (راائع !..سأسميها توليب او روز لا لا ماذا عن كيتي ..) قاطعت لوسين حماسها عندما قالت ..
(ساقترح عليك اسما ماذا عن "بيارا" ) في تلك اللحظة التفتت القطة للوسين ونظرت لها اليسا بفرح (اتفقنا سيكون اسمها بيارا ..ويبدوا ان القطة اعجبها الاسم ..مرحبا بك بيارا )وضحكت لتلعب معها بفرح ..
ولوسين تبتسم وتتابع قرأة كتابها ... . .
في نفس ذلك الوقت يقف كايفن وهو ممسك بكتاب كبير ..امام ظل شخص يقترب اكثر فاكثر ..تراجع كايفن وصرخ بهلع :هيه لا تقترب اكثر ..لست هنا للقتال ..انعكس ضوء القمر من على وجهه .. وظهرت عيناه الحادتان...
ليجد انه صديقه كرس !..زفر كايفن بارتياح ..وقال بقليل من التوتر :ظننتك شخص آخر يحاول سرقة الجوهرة او مشابه.. واكمل محدقا بالكتاب : وقد ذكر الكثير عنهم ..*انه يكذب كان يظنه شبح في البداية ..*
كرس ببرود : ..هل استدعاك ايضا ..
كايفن وهو يستوعب الامر :ا-ا تقصد ذلك الضوء ..اجل .. كدت ان اموت من الخوف ظننته شبح الجوهرة .. .. قاطعهم صوت خارج من المبنى (..قد يكون كذلك ..هيا ادخلا قبل ان يلاحظكم احد ) ...
ودخلوا ..
أنت تقرأ
" الجواهر السبع " (متوقفه)
Adventure"تحت امواج المحيط ووميض النجوم سأجدك حتى وان لم تكن بالوجود " تبعثر فتاتها وضاعت اجزأها حتى تجتمع في كلمه واحده فقط... جوهره الياقوت لا أحد يعرف لما يعود أصلها او حتى مصدر نقائها النادر.. بقى أمرها مريب حتى يومنا هذا... البعض اطلق عليها الياقوتا...