"غابه كريت "

88 11 126
                                    

احيانا عليك تقبل موضوع فراق حتى تحل وثاق شيئا اخر.. وأحيانا عليك فقط النظر إليه من زاويه أخرى حتى تتضح لك الصوره افضل ..

تنهدت إليسا بملل وهي تمشي بنهايه الطريق وتنظر للثلاث المتزهين بمرح وكأنهم نسوا تماما وجهتهم الرئيسيه... وضعت يدا على يد بأنزعاج فحقيقه كل هذه رحله لم تكن سوى أن تعرف سر جوليا لكن من الواضح أن مخططات إلينا وجس كانت مختلفه تماما.. نظرت حولها لتضيق عيناها بحده محدقه بتلك الزاويه نهايه الزقاق المظلم...ليباغتها فليب بابتسامته السحريه كالعاده واللذي فاجأ إليسا نوعا ما فقد كان أمامها تماما قبل قليل..

ليقول بمرح : ماذا بك إليسا هيا استمتعي انها إجازه وانتي الوحيده المبعثره بأفكارك وكأن نيزكا حط على منزلك هيا!

فكرت إليسا " ولو كان هذا ما حدث فعلا لكان أصبح شيء اخف من ماهو على عاتقي لكن الشيء اللذي افكر به ليس وكما انه مهم لكن أمره وصعوبه إخراجه من رأسي جعله كذلك!"

اردف فليب عندما لاحظ هدوئها المفاجأ : سنذهب (للريروديسكو) اخرجي تلك العاصفه من راسك الان ودعينا نمرح قليلا
إليسا بأبتسامه وهميه مرحه : وماهو (الريروديسكو) هذا..
سحب فليب يد إليسا ببرائه واردف بحماس : ستعلمين بمجرد وصولنا!

إليسا وهي تحاول مجاره هرولته المندفعه بحماس : حسنا حسنا ههه
التفتت اخر مره لذلك المكان بتوجس فآخر ما خطر لها بعد تعثر خطواتها هو انها كانت متأكده برؤيتها لشيء ما هناك وهو ليس مريح بتاتا!

( اويه! ) صوت مبحوح ومخيف قادم من الأعلى.. ليباغت ذلك الصوت ارتجاج الأرض بشكل رهيب وقوي وكأن شيء ضخم حط عليه وهذا ما حصل فعلا فعندما التفت المقصود وجد ارجل ضخمه غرست بالأرض وتسببت في تهشمه
رفع رأسه ببرود ومن دون رده فعل تقدم متجاهلا امر الضخم الواقف أمامه وابتسم بخبث وكأن وجد مراده..

وبمده ليست بالقصيره استدار بوجه عابس وبارد مره اخرى ونطق بتلك الأحرف اللتي كانت قادره على بث القشعريره لكل سامع : المعركه على وشك البدء...
ليرد عليه ذلك الصوت المبحوح والمتضخم بشر: لِم لا تبحث عن الأحجار بدل قول التراهات لأن هذا بالضبط ما ستتمتم به أن علم زعيمنا بأمر ترحالك بين الطرقات ومن دون شيء تفعله ..

ابتسم المقصود بثقه قائلا بعد أن اخرج واخيرا يديه المنغرستين بجيبه واللتي احتضنت شيء لامع بريبه : اوه ذلك لن يكون سوى مطب صغير عما نحن على وشك المرور به لذا لا تفقد هشامتك لمجرد علمك بوجود ذلك الشيطان المتقرح يتجول بعالمنا فهو ليس إلا باعوضه يمكن زياحتها بكل سهوله ولكن الوحش هو ما سنواجهه ولا انصحك بالعبث معه..

 " الجواهر السبع " (متوقفه) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن