" التاريخ "

156 25 89
                                    

..كل اللي اقدر اقوله هو "اسف على التأخير"
- تضع يدها على وجهها -
بحاول اني ما اعيدها ...
أترككم مع البارت   ...

ضاقت زرقاوتاه وهو يفكر ..لكن لم يكن هناك احد قادر على فك شيفرة تلك التعابير او فيما يفكر فيه.. فهو كالجسد الميت بلا احساس او مشاعر .. نظر له كايفن بطرف عينه والذي كان الاخير لم يقل فضوله عن فضولي في معرفة مايدور برأسه ...تجاهل السؤال عن ذلك ..فهو يعرف بانه لن يجيبة ..رفع راسه بملل .. تاركا نسيم الرياح يضرب على وجهه برفق .. لكن بمجرد ما  رفع راسه رأى كابوسه اليومي ..مدرسته ..

توقف عندما وصل لفصله ..وفتح الباب بهدوء ..وكايفن ورائه متردد من الدخول ..ففي النهاية قد فوتوا حصة او اثنين ..
وسيلقون اشد الترحيبات بعدها ..
. . .
في نفس ذلك الوقت ..يتمشون الاربع في الطريق بغير اهتمام ..الا اليسا اللتي في كل خطوة ..تشعر بان المدير سيظهر من لا مكان ..لا تلومها فهي لم تفعل شيء مشابه من قبل ..توقفوا عند احد الفصول ..نظرت اليسا باستغراب للثلاث الذي تاحشرو للنظر في فتحه صغيرة من الواضح ان هناك من ثقبها ..رفعت راسها بفضول ..قبل ان تلتفت لها جوليا وتقول لها بشكل سحري (ااه..راين ..انه جميل فعلا )..وتلحقها جس اللتي لم تكن اسوء منها (انه كالامير ..الوسيم اللذي خرج من احد روايات الخيال )..

اما الينا قد تجزم بانها كانت بعالم اخر تفكر بصمت ..وهي تضع يدها على خديها .. نظرت لهم واحدة تلو الاخرى وهي تقطب حاجبها باستغراب ..(ماذا بكم ؟!)

...مسكت جوليا كتفي اليسا بجدية وهي تقول (راين ..الواحد والوحيد ..جميل لطيف رائع ) لتعلق الينا .. (مثااالي ) .. ابتعدت جس عن الفتحه وقالت وهي تؤشر نحوها (انظري ..انه ذلك الامير ذو الشعر البرتقالي ..يجلس بالزاوية..)..اقتربت اليسا من الفتحه واقفلت احدى عينيها ..وقالت بعدم اهتمام (اووه ..ذلك الشخص انه لطيف فعلا ..لم اعلم بان اسمه راين)
رفعت اليسا راسها والتفت لتجدهم في حالة صدمة..امسكت جوليا كتفي اليسا مرة اخرى بجدية وقالت (اتعرفين راين !!!؟) ...نظرت اليسا بعيدا وهي تقول (لا ..فقد ساعدني حتى اجد المدير )..نظرت جس لالينا واللتي اتسعت عيناها بعدم تصديق .
.(اتحدثتي ..لراين ..اتعرفين ماالذي فعلته للتو )..
اليسا بقليل من التوتر : لما؟..هل فعلت شيئا خاطئا ؟

الينا :لا..اطلاقا ..لكن جميع الفتيات يتمنونه ..ولم تسنح لهم الفرصة للتحدث اليه حتا ..
..جس بسخرية :اكيد انهم حاقدات عليكي الان ..
الينا : ههه اجل ..يجب ان تختفي عن الانظار لفترة عزيزتي..والا ستجدين نفسك جثة هامدة في احد الحمامات ..

..جوليا بجدية :توقفي ..الينا سترعبينها..والتفتت لاليسا اللتي بدا عليها التوتر من كلام الينا وجس وقالت :لا عليك ..هو ليس بهذه الشهرة ..هناك من هو اجمل منه لكنه فعلا لطيف وطيب في نفس الوقت ..اتذكر في احدى المرات اوقف الشرح ..فقط كي يساعد طائر مريض اصطدم بالنافذة ..وكانت هذه احد اسباب شهرته ..

 " الجواهر السبع " (متوقفه) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن