اكسر جدار من فراغ ...

140 19 85
                                    


زفر كايفن في محاولة لتخفيف توتره حال دخوله وتدربه مع العجوز المجنون ..او كما يصفه هو ..
حرك مقبض الباب وصعد الدرج وفي كل درجة يفكر بالتراجع والهرب ..لكن لن يعود ذلك بفائدة في النهاية فأنه يعرف مكان بيته ..ولا يود ان يعرف مالذي سيحصل له حال اكتشافه لذا فقظ تقبل الامر بغصة ..

وبمجرد ما دخل ..تراجع بسرعه ..عندما رأى خنجر طائر ومتثبت قرب عنقه .. بلع ريقه بخنق ونزع الخنجر بصعوبة دون قول اي كلمة ..وتقدم وكأن كل خطوة يخطوها من نار ..حقا انا لا ابالغ فهذا العجوز كان مثل الوحش بالنسبة لكايفن .. توقف عندما رآه يلمع سكينا ما بمنديله وجانبه كرس يحارب بخنجره شيئا ما ..مهلا !! ..انه يحارب سيف طائر في الهواء دون يد تحمله !!.."ل-لكن كيف !!" ..

قاطع ذهولة صوت العجوز قائلا بنظرات باردة : تأخرت ..دقيقتين وسبعا وثلاثون ثانيه ..
كايفن بتردد : وماذا في ذلك ..كان الطريق طويلا ولم اج- توقفت انفاسه كما توقف السيف اللذي كان بيد العجوز بجانب قدمه .. اخفض كايفن رأسه عندما احس بشيء معدني بارد يلامس اطراف اصابعه .. واذا بنصل السيف قد دخل وخرج من حافة قدمه دون انذار ..."يالهي ه-هل هو مجنون !! ايريدني ان ارجع للبيت معاقا ! "

اشر فيرس برأسه للزاوية قائلا : خمسة الاف تمرين ضغط وبسرعة ...

اتسعت عينا كايفن بذهول المسكين الا يكفيه ذهولا لليوم : اتمزح معي ؟! .. يستحيل ان-
قاطعه فيرس بصرامة : نفذ دون تردد ..مثلما انت كثير الكلام كن كثير الفعل...ولمعلوماتك انت لن تخرج من هنا الا وقد اتممتها جميعها ...

تحرك كايفن نحو الزاوية بخنق واخذ يتمتم بكلام غير مفهوم نادما على قراره بشأن المجيء الى هنا ..

تجاهله فيرس والتفت لكرس محدقا بضرباته بتركيز : يجب ان تكون هجاماتك قوية وذكية ..اولا تحدد نقطة ضعف الشخص اللذي تقاتله ..وان لم تجدها فاصيبه في اي مكان يمكن ان يؤثر فيه او يشل حركته ..مثلا ان كان خصمك قوي البنية ..فتصيبه برجله حتا لا يقدر على ركلك او التحرك نحوك ..وهكذا تكون قد اقتربت من القضاء عليه ..لكن لنقل انك اصبحت ضعيفا ولم تقوى حتا لتسديد الضربة او مهاجمته فوقتها ..يمكنك ان تلهي انتباهه بشي ما ..
ثم تهاجمه بكل ما تبقى لك من قوة ..

ظل كرس يحارب السيف بحركات سريعه ومتتالية وهو لا يبدي اي اهتمام بما يقوله العجوز فهو لا يحتاج ان يخبره احد ولا يريد أيضاً ..

وقد ادرك فيرس ذلك سابقا ..لكنه ظل يعلمه ويوكله متجاهلا امر ان كرس قد فعل ذلك سابقا .. ففي النهاية كرس ليس اول شخص تفاجئ فيرس من شده قوته ..

بالنسبة لكايفن فقط اخذ يلهث ويتنفس بقوة والعرق يصب من جبينه ..وهو لم يتم الخمسون حتى !!..
التفتت فيرس اليه ولم يبدي اي تعبيرا او شفقة على حالته ..ليعلق بعدها : القوة لا تكمن في الجسد ..انما في الارادة والعزيمة ..
ومن دون عزيمة سيذهب تعبك وجهدك هبائا ..

 " الجواهر السبع " (متوقفه) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن