"الحفل "

125 22 93
                                    

(اااخ..)
تنهدت جوليا باحباط وهي تتمشى مع اليسا وجس والينا في الطريق ..والاتي لم تكن اسواء حالا منها بعد يوم اخر في مدرسة الفوضى ..

...لتنطق الينا بكسل وهي تهوي بيديها (هيااا ..لما لا يوجد شيء يجلب الاثارة في هذا الكوكب الملل ) ...
لتهمس جس بسخرية وهي تميل لاليسا (الاثارة بالنسبة لها هو حرب نووية ..أو قتال النجوم وماشابه ) ...

مسكت اليسا فمها وهي تضحك بخفة ..التفتت الينا لجوليا متجاهلة همس جس واليسا ورائها..
وقالت : هيه جوليا ..اسنبقى نتمشى للابد ام سنفعل شيئا هيااااا ساموت ...

علقت جس بسخرية متزايدة : ..صدقيني بامكانها ان تشارك في معركة طاحنة على ان تتمشى معنا ..فقط تخيلي شكلها بال- ...

تجمدوا جس واليسا بخوف وشعرا بالقشعريره عندما التقت عيناهما بعينا الينا القاتلة قد تجزم ان هناك شيطان متوحش يريد الخروح منها ...

نظرتا بعيدا ليجدوا شيئا يلتهيان به ..او بالاحرى مكان يلتجئان اليه حين ثورانها ...تجالهتهم الينا بغضب وتابعتا سيرهم .. لكنهم توقفوا فجأة عندما رفعت جوليا يدها مؤشرة نحو المقهى ..لتقول بحماس واعين متسعه (سنقيم حفلة !) ...

صمتوا جميعا الا الينا اللتي صرخت بفرح (موافقة !)
لتقول جس بمزيح من السخرية والجدية : هييه.. جوليا يبدوا ان الينا اثرت فيك بجنونها واكملت وهي تتجاهل الينا اللتي وضعت يدها على خصرها بغضب: كيف سنقيمها ونحن لسنا مستعدات وايضا ما السبب وراء ذلك ..

جوليا بقناعه : هذا سهل سنقيمها احتفالا بوجود اليسا معنا .. ولكن ليس الان بل في المساء وهيا الان اذهبوا لبيوتكن وتجهزن لاني اخترت المقهى الاروع لذلك !

اليسا : ل-لكن
جوليا وهي تلوح بيدها : اأا دون لكن ..ستذهبين يعني ستذهبين لا موعد اسنان او طبيب جراحة او ساذهب للتسوق او مركبة فضائية تحطمت على منزلي هيا هذه الحفلة ستقيم على شرفك وستكونين اولى الحاضرات اليها اتفهمين ..والان اريد منك ان تذهبي للبيت واختاري أحلى فساتينك وتعالي هنا ..لا تتأخري ! ...

اتسعت عينا اليسا بدهشة لم تعرف ماذا تقول ... امسكت الينا كتفها وقالت بابتسامة : هيا سيكون الامر ممتعا...

اوماءت اليسا وهي تحاول التأقلم مع قرراتهم المتسرعه ..لتركض متجوهه نحو بيت عمتها بحماس والابتسامة تعلو وجهها ..

لكن ذبلت تلك الابتسامة مع كل مبنى تمر عليه .. ليس المبنى بالتحديد بل من يعيش فيه.. ناس فقراء .. لم يجدوا ما يأوييهم ويأمنهم سوى تلك المباني اللتي تاكد تجزم بأنها ستسقط في لحظة ..جدرانها مكسرة لا توجد اي نوافذ والطوب اصبح مرئيا من تحت طلائها الرث ..

 " الجواهر السبع " (متوقفه) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن