[1]

14.8K 355 249
                                    

Keep you close
اُبقيكِ قريبة

### ملاحظات ### -الكلام الذي يوضع بين : " " : الكلام الذي تنطقه الشخصية "" "" : كلام الشخصية المضمور(بينها وبين نفسها) [ ] : الكلام الخارج من التلفاز او النقال وغيره ** ** : الحديث او الموقف الذي تتذكره الشخصية داخلها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

### ملاحظات ###
-الكلام الذي يوضع بين :
" " : الكلام الذي تنطقه الشخصية
"" "" : كلام الشخصية المضمور(بينها وبين نفسها)
[ ] : الكلام الخارج من التلفاز او النقال وغيره
** ** : الحديث او الموقف الذي تتذكره الشخصية داخلها..او الاحداث التي وقعت في الماضي..
* * : تأثير صوتي او فعل ..
🎶 🎶 : اقتراح من الكاتب للاستماع الى الاغنية المكتوبه كموسيقى خلفية ولمتعة اكثر اثناء قراءة المشهد
🎵 : توقيف الاغنية ان شُغّلت.
- النقاط المتتالية وراء بعضها : 
.
.
.
تعني بــــ؏ــــد مرور فترة من الزمن

________________________________
________________________________

Chapter 1



في جزيرة جيجو،يقع ذلك القصر الكبير؛تحده من الخلف غابات كثيفه في نهايتها احد القرى ومن امامه الشارع الامامي والذي يفصله عن القصر، الحديقة ومراب السيارات. تصل مجموعة من السيارات الى القصر ويتوقفن عند الباب ليخرج بعدها من السيارة الاولى والسيارة الثالثة، رجال الأمن وبعض الخدم.

يقوم احد رجال الأمن بالتقدم نحو السيارة التي تقع في الوسط ويقوم بفتح الباب لتخرج منها سيدة القصر؛ كيم جيسو.

تلك الناعمة ذات الحسن الا متناهي، صاحبة القوام الرشيق والشعر الحريري الاسود.

ابنة كيم سيهون، احد اكثر الرجال تأثيراً في كوريا لنفوذه الواسع وثروته الكبيرة. بجانب جيسو خادمها المخلص والذي كان معها منذ صغرها، لي مين يوو.

تأخذ جيسو نفس عميق وهي تتأمل البيت الذي ستسكن فيه من الان وصاعداً بطلبٍ مفاجئ من والدها.

لابد ان عمتها آتية لتقضي العطلة في منزلهم في سيول ولذا منعاً لأي مشاحنات، ارسلها الى هنا. انه امراً مؤسف ولكن لا بد منه.

تدخل جيسو الى القصر وفجأة تشتعل الانوار ليدخل بعدها الخدم ويتقدمهم لي مين يوو.

" اهلا بكِ سيدتي. نحن رجالك المخلصون في خدمتك، رجاء اتركي علينا كل ما يقلقك وفكري في راحتك فقط." 
يقول مين يوو واقفاً عند مدخل القصر وهو ينحني احتراماً لها.

Keep You Close || JENSOO حيث تعيش القصص. اكتشف الآن