هذا البارت اضافي وماله علاقة بالقصة الرئيسية.
*الي يحب يتعرف على قصة ليسا وشخصيتها يكمل قراءة .—————————————————————
"" داخل اربع جدران وتحت سقفً بالٍ،استلقي وانا افكر بأن امي ستعود وتأخذني.هي دائماً ما كانت تنساني عندما نذهب معاً للسوق ولكنها دائماً ما تعود. وهذه المرة ايضاً..ستعود حتماً.
مضى يوم ..
يومان..
ثلاثة..
اسبوع ..
شهر ..
ما زلت انتظر. لا بد ان امراً مهماً قد حصل في البيت ولذا لم تستطع ان تحضر.لا اعلم لمَ لا تصدقني هذه الامرأة .كلما اخبرها بذلك تضحك وتقول بأني احلم. انها مخطئة ...انا لا احلم ..لان في حلمي انا دائما في بيتنا ومع أمي وليس في هذا المكان العتيق.
انها امرأة غريبة.صوتها عالي ودائما ما تصرخ ولا تغير ملابسها ابداً؛ثوب طويل اسود ،حجاب ابيض وعلى صدرها قلاده تشبه الصليب . هناك اخريات يتواجدن هنا يرتدن مثلها .
لابد انهن لا يمتلكن المال لشراء الملابس الجديدة، كنت اشعر بالشفقة عليهن.اتسائل ان كانوا ينتظرون احداً ما ليأخذهم ايضاً.
من الجيد اني لست وحدي هنا،هناك اطفال اخرين معي.
انا احبُ اللعب واتحرك كثيراً وعلى ما يبدو ان هذه الامرأة لم يكن يعجبها هذا .ولذا كانت تقوم بضربي او تمنع عني العشاء او تجعلني انظف المنزل.في كل مرة تعاقبني بها كنت ابتسم وكانت تضربني اكثر كلما رأتني هكذا،لا اعلم ما خطبها ؟! هل الابتسام شيء سيء لهذه الدرجة.
لو كان سيء ما كانت امي لتخبرني بأن ابتسم دائماً. احياناً اود البكاء من ألم الضربة ولكن امي اخبرتني بأن لا اسمح لأي احد ان يرى دموعي. ولذا لم ابكي ..لم ابكي ولكن..لقد اشتقت الى امي كثيراً.
لا بأس ان بكيت عندما ينام الجميع، إليس كذلك ؟ لا احد يستطيع رؤيتي في هذا الظلام.
لقد مضى وقت طويل وانا هنا...امي لم تعد لأخذي بــــ؏ــــد ،لا بأس لا بد انها متعبة -كنت افكر-.ان لم تأتي ألي انا سأذهب اليها.ستكون فرحة برؤيتي بالتأكيد..كنت اتسائل كيف اصبح شكلها الان.بريق عيونها عندما تبتسم او الطريقة التي تتجعد بها زاوية عينيها عندما تفعل.كنت اود رؤيتها كثيراً.ولكن كان علي ان اخرج من ذلك المكان اولاً.
أنت تقرأ
Keep You Close || JENSOO
Romantizmمالذي سيحدث عندما تلتقي كيم جيسو ذات الشخصية الانطوائية الباردة ابنة احد اغنى رجال الاعمال مع جيني كيم الفتاة الفقيرة هاربة من رجال المافيا وفي قعر دارها ؟!! #jensoo