[5]

4.9K 205 259
                                    

Chapter 5





"لم تبدين مرتبكة؟ هل حدث شيئاً ما؟" تقول جيسو بنبرة هادئة وتعابير قلقة.

تبقى جيني صامتة لوهلة، تنظر اليها بصدمة ومن ثم تنتبه لنفسها وتهز رأسها بالنفي وهي تدير وجهها.

لا تستطيع النظر في وجهها. لمَ كان عليها ان تسمع ذلك؟

"حسناً." تقول جيسو وهي تومأ برأسها بتفهم وتعقب وهي تنظر بعيون ناعسة. "كنت في طريقي للذهاب الى غرفتي، هل تودين مرافقتي؟"

تومأ لها جيني وهي ترفع نظرها اليها وعندما تلتقي اعينهما للحظة، تحول جيني نظرها بسرعة الى الجهة الاخرى. تلاحظ جيسو ذلك ولكن لا تقف عليه، انها مرهقة ولا تمتلك الطاقة للتفكير بأي شيء حالياً.

تسير جيسو نحو الدرج وهي تتقدم جيني التي كانت تتبعها بهدوء. واثناء صعودهما، كان كل ما تفكر به جيني هو ما سمعته من الخادمات في المطبخ. تشعر بالهوان، وكأنها سمعت شيء لا يجب سماعه.

ولمَ هذا ؟ لمَ تشعر بالذنب؟ ليس وكأنها تعمدت سماع ذلك.

ترفع نظرها نحو جيسو، لا ترى منها سوى ظهرها وطريقة سيرها وهي تصعد ببطئ وبتمايل. كانت جيني تواكب سرعة خطوات جيسو حتى لا تصطدم بها.

"" تبدو..متعبة."" تقول لنفسها وهي تنظر اليها.

آآه..لم تستمر بالتفكير في ذلك؟ هي لا تهمها بتاتاً! سواء كانت متعبة او لا، و حياتها الخاصة ليست من شأنها. عليها ان تتصرف وكأنها لم تسمع شيئاً، هي هنا فقط حتى تجد حلاً اخر. هذا ان بقت.

تصلا الى الجناح وتدخل جيسو قبلها، وقبل ان تذهب الى غرفتها تتمنى لجيني ليلة سعيدة. عندما تفتح جيسو باب غرفتها،  تتمكن جيني من رؤية  لمحة من الداخل قبل ان يغلق الباب.

** "سيدتي ..لقد وصلنا لتوا الرمز السري للخزنة التي في غرفتك، يمكننا ان نقوم بنقل الاموال الان." **

تتذكر جيني ما قاله مين يوو وهي تنظر الى غرفة جيسو تتنهد بعدها وتتجه الى غرفتها.

"حقاً! بماذا افكر؟"

.

.

.

.

.

.

.

.

Keep You Close || JENSOO حيث تعيش القصص. اكتشف الآن