Chapter 9
في احد النوادي الليلية في جزيرة جيجو.المكان الذي يجتمع فيه جميع الأولاد والفتيات باحثين عن المتعة وقضاء بعض الوقت الجيد.وسط الخمور والمخدرات وتحت تاثير الموسيىقى العالية يرقصون مع بعضهم دون وعي لما يحيط بهم او حتى مع من يرقصون.
يدخل ماثيو النادي ويقف ينظر في ارجاء النادي،انه يبحث عن شخصاً ما.بعد ان يجده يتجه الى وسط النادي يحاول العبور من بين الناس المشغولة في الرقص حتى يصل الى الحانة ويأخذ مقعداً بجانب رجل اخر يبعد عنه مسافة.
بعد ان يطلب مشروب جعة،يمد يده الى جيب سترته ويخرج منها ظرفاً ،يضعه على الطاولة دون ان ينظر الى جواره او يرفع عينه عن المشروب الذي وُضع امامه ويزلقه الى ناحية الرجل الذي على يمينه.
"هذه كل التفاصيل المتعلقة بهذا الشخص"
بــــ؏ــــد ان يقوم الرجل المجهول بأخذ الظرف .يخرج ماثيو ظرفً آخر ويضعه امامه.
"هذا نصف الدفعة مقدماً.بقية الدفعة ستستلمها بــــ؏ــــد ان تنجز العمل."
يأخذ الرجل الظرف الاخر.
"متى تبدأ بالتنفيذ؟"
-" ستعلم عندما تعلم."
"اجعله قريباً."
يقول ومن ثم يشرب قليلا من الجعة وينهض خارجاً من النادي.
. .
يحين وقت العشاء،تنزل جيسو وتتجه الى صالة الطعام. تجد الاطباق قد وُضعت بالفعل وليسا و روزي كل منهما قد اخذت مقعدها على المائدة.وبالطبع جيني لم تحضر مجدداً.
"إلن تأتي مرة أخرى ؟!! "
تشير ليسا ب لا.
تحدق بهم جيسو قليلا،شفتاها مغلقتان باحكام ونظراتها تقطع. يبدو انها غاضبة.هي ليست غاضبة حقاً ولكن هكذا تبدو عندما تصبح جدية. يراها مين يوو هكذا ويحاول ان يتدخل..
" سيدتي. اجلسي ساذهب و.."
قبل ان يكمل، تتجاهله جيسو وتستدير وتتجه مسرعة نحو الطابق الاعلى.
الى جيني.
. .
تصل جيسو الى غرفة جيني.توشك على فتح الغرفة مباشرة ولكن تتوقف ويدها قاب قوسين او ادنى من مقبض الباب .تأخذ نفس لتهدأ لانها كانت تسير بسرعة وتقوم بطرق الباب.جيني كانت مستلقية ما زالت تشعر بالاعياء مما حصل في صالة الرقص .تحمل نفسها على النهوض بصعوبة تتسائل عمّن الطارق ..
أنت تقرأ
Keep You Close || JENSOO
Romanceمالذي سيحدث عندما تلتقي كيم جيسو ذات الشخصية الانطوائية الباردة ابنة احد اغنى رجال الاعمال مع جيني كيم الفتاة الفقيرة هاربة من رجال المافيا وفي قعر دارها ؟!! #jensoo