[7]

3.8K 182 123
                                    

Ch7



"" من المضحك كيف ان الحياة تصفعك في كل مرة تظن فيها أن معاناتك انتهت وكأنها تقول لك

' انها البداية فقط' .

في الحقيقة كنت اعلم ان هذا لن يدوم ولكن جزء صغير بداخلي اراد التصديق بشدة، بانني واخيراً.... سأعيش .

ولكن من اخدع ؟ كل شخص وُلد في هذا العالم وله حياته المقّدر له ان يعيشها ،بعضنا مقدّر له ان يعيشها برخاء، بعضنا الاخر مقدّر له ان يقضيها بالمرض والاخر بالفقر واخرون يعيشوها في الجانب المظلم منها في الاجرام وأذية الاخرون .مع اني اعتقد ان الاخيرة ليست شيء مقدّر وانما اجتهاد شخصي إلا ان ما يحيط بهم بطريقة ما جعلهم يتجهون الى هذا الجانب.

وانا كان مقدّر لي ان اعيش وسط أناس لم يمنحوا لي شيء سوى الألم ،كل ما يعرفونه هو الأخذ والعطاء كان لأنفسهم فقط.

جميعهم كانوا يريدون مني شيء بالمقابل ! جميعهم وصلوا إلي وبداخلهم شيء يودون الحصول عليه ، حتى ذلك الرجل الكبير صاحب محل الحلويات الذي رآني انظر للحلوى بحزن وقام بمنحي بعضً منها  ،اكتشفت بعدها، بــــ؏ــــد ان وضع يده على رأسي ومن ثم انزلها على رقبتي ،بــــ؏ــــد ان استوعبت شيء في داخلي : ابي لا يمسح على رأسي هكذا! ، انه رأى بي ثمرة طازجة واراد قطفها قبل اي احد.

كنت صغيرة في السادسة من عمري ولم اكن اعرف وقتها ماذا تعني فعلته ولمَ كان يتلمسني بطريقة غريبة ،ولكن حواسي وكل خلايا جسمي  كانت تخبرني ان ابتعد فوراً واركض..ان اركض بكل ما لدي من قوة دون ان التفت ورائي ولذا ..ركضت. ركضت لأبعد مكانً اعرفه،ركضت وركضت حتى وهنت قدماي . كبرتُ وعرفت بعدها ان ما تعرضت له  كان تحرش جنسي وكان ضد قاصر ايضاً.

كرهت الحلوى من بــــ؏ــــد هذه الحادثة ولم اتوقف امام اي محل حلويات بعدها وكنت اعبر بجانبه دون ان انظر حتى.

كرهت كل الرجال الذي كانوا يبدون كآباء ودودين ولكنهم في الحقيقة ما هم إلا ذئاب جائعة،كرهت تكشيرتهم واصبحت آراها مقززة وهم يدّعون اللطف ،كنت اتمنى لو كان بأمكاني حرقهم جميعاً وتنظيف هذا العالم منهم .

أبي في الجهة الاخرى، اغرق نفسه في الشرب بــــ؏ــــد ان توفت والدتي ،في البداية لم اعر للامر اي اهتمام .ظننت انه سيعود كما كان ما ان يتعوّد وان الوقت كافي بذلك كما كانت تقول امي دائماً ولكنه كان يصبح اسوء واسوء بمرور الوقت.

تصرفاته الغير مسؤولة واهماله لواجباته تسببت بطرده من العمل. والاموال المتبقية لدينا كان تذهب لمشروباته والعاب القمار .ولذا كان علي ان اجد عملاً ما وبسرعة الى جانب دراستي وإلا سيذهب مني الشيء الوحيد الذي يفرقني عنهم ،علمي.

Keep You Close || JENSOO حيث تعيش القصص. اكتشف الآن