Chapter 8
"اخبريني انك تمزحين...
خزنة جيسو؟!! هل جننتي؟!! "تتنهد جيني وتذهب وتجلس على السرير ،ترفع نظرها الى ليسا التي ما زالت واقفة.
"وهل لديكِ حل آخر ؟ منذ ان رأيته وانا احاول ان اعصر دماغي حتى اجد حلاً آخر ولكن لا شيء "
تحدق بها ليسا قليلاً ومن ثم تخفض رأسها وهي تفكر،تعيد نظرها الى جيني ..
" هل خطر في عقلك اخبار جيسو مثلاً؟ "
تتفاجأ جيني من سؤال ليسا جاعلة الصمت يسود بينهما لبرهة من الزمن وهما يحدقان ببعض لتعقب جيني ..
"بالطبع لا! ....لا استطيع..."
-" لمَ لا ؟ اعني، انها جيسو.."
" هل تودين ان نخبرها ان تمنحني عشر ملايين دولار حتى اعطيها لرجال يتعاملون بالمخدرات وقتل الناس لان ابي سرقها منهم وهم الان يطلبون رأسي ؟ بالاضافة الى اننا كنا نكذب عليها؟ وتتوقعين انها ستمنحها لنا هكذا بكل بساطة ؟! "
تقول جيني مقاطعة ليسا بتهكم.
-"حسناً ..انسي .
اذن ما هي خطتك ؟ "
"كما نعرف، الخزنة توجد في غرفة جيسو ولكن ما زلنا لا نعرف مكانها بالتحديد وحتى ان عرفناه علينا ان نجد الرمز السري لها ولكن الاهم من هذا كله..علينا ان نجد خطة للهروب"
تقاطعها ليسا متعجبه...
"سنهرب؟!! "
-" لا، بــــ؏ــــد ان نسرق المال سنجلس ونعدّه معها!
بالطبع سنحتاج للهروب!"تقطب ليسا حاجبيها قليلا ومن ثم تبتسم بحماس..
"ااه بدأت اشعر وكأننا في فلم اثارة!! ان تعرض لنا احد ساحميكِ بمهاراتي في القتال !! "
-"تعرفين فنون القتال؟!"
"بالطبع!! في السينما كانوا يعرضون الكثير من افلام الكراتيه وتعلمت بعض الحركات منهم !! هل تودين ان اريك؟!! "
"لا شكر.."
تتجاهل ليسا رد جيني وتقوم بتلويح ذراعيها يميناً وشمالاً مع رفع وثني ساقيها ..
" هوو!! هاا !!! هييي !! هوو !! "
-"ارجوك توقفي" تقول جيني بتعبير يائس
أنت تقرأ
Keep You Close || JENSOO
Romanceمالذي سيحدث عندما تلتقي كيم جيسو ذات الشخصية الانطوائية الباردة ابنة احد اغنى رجال الاعمال مع جيني كيم الفتاة الفقيرة هاربة من رجال المافيا وفي قعر دارها ؟!! #jensoo