Chapter 12
""
الصديق..
ماهو الصديق؟
شخص بأمكانه ان يغيرك اما الى الاحسن او الى الاسوء؟ اما ان يكون نقطة الثبات في حياتك او نقطة الانكسار، اما ان يجعلك اكثر انفتاحاً الى الاخرين او اكثر انغلاقاً؟
لا اعرف .. لأني لم احظى بواحداً قط، على الأقل اعرف، باستثناء والدتي، أن لا احد منهم كان صديق.
وهذا ما تعلمته بمرور الزمن.
في البداية ظننت تعامل عائلة ابي معي ونظرتهم الدونية لي هم وبقية الناس امراً طبيعياً، حتى بدأت الاحظ تعاملهم المختلف مع أخوتي وبقية الأطفال..حتى سمعت حديثهم بينهم خلف الأبواب..
'أبنة غير شرعية، يا للعار الذي لحق بشرف العائلة.'
ابنة غير شرعية..
ربما لهذا السبب لم تعد تؤثر بي هذه الكلمة كثيراً، لأنهم اعتادوا ان يعيروني بها كثيراً حتى أصبحت معتادة عليها.
المنزل الذي كنت اسكن فيه مع والدتي كان المكان الوحيد الذي استطيع التنفس فيه براحة، كل مكان اخر كان خانق ولا سيما في المدرسة؛ كل يوم كان عبارة عن معركة لمقاومة كل ذلك التنمر وكل تلك الكلمات الجارحة والساخرة. كانوا يرمون علي الكلام بأني فتاة ملوّثة ومتسخة لأني كنت ابنة غير شرعية. لا اظن انهم كانوا يفهمون معناها حقاً ولا انا ايضاً ولكنهم كانوا يتبعون ردة فعل امهاتهم وآبائهم ونظرة المجتمع.
كيف عرفوا بذلك ؟ حسناً كان لدي ثلاث اخوة من أبي وزوجته. اكبرهم كان بالجامعة والاثنان الاخران كان احدهما بنفس عمري والأخر اكبر منا بسنتين.
على ما يبدو ان زوجة ابي كانت تتحدث عن أمي وعنّي طوال الوقت،تزرع كرهها في أولادها وتبث سمومها في قلوبهم مما جعلهم يكرهونني ايضاً وبالتالي كانوا يخبرون جميع الأطفال بما كانت تخبره به امهم. وكل ما كان على الأطفال البقية هو السير مع التيار.
كان أبي يعلم بعدم تقبل عائلته الأخرى لنا ولذا كان يحاول دائماً ان لا يؤثر علينا ذلك . كان يشتري لي أجمل الملابس وأفضل الادوات المكتبية من قرطاسية وغيرها وافضل الهدايا، من يراني في المدرسة يعرف بأني ابنة كيم سيهون وهذا ما منعهم من التنمر علي جسدياً.
الأشياء التي كنت امتلكها كانت تشعر الأطفال الاخرين بالغيرة والحسد واحيانا كانوا يتوددون الي فقط حتى اشتري لهم مثلها وما ان افعل يعودون لكرههم لي والتحدث عني ببذاءة.
أنت تقرأ
Keep You Close || JENSOO
Romanceمالذي سيحدث عندما تلتقي كيم جيسو ذات الشخصية الانطوائية الباردة ابنة احد اغنى رجال الاعمال مع جيني كيم الفتاة الفقيرة هاربة من رجال المافيا وفي قعر دارها ؟!! #jensoo