A spring day into winter .
2019/2/610:15 AM.
تشانيول كان صباحه مزرياً.
استيقض متأخراً وقد اصيب بالزكام ولا يعلم من اي لعنة اصابه ، لقد فوت المُحاضرة الاولى بالفعل لذا هو فقط جلس في الساحة خارجية منتظرا مُحاضرته التالية.
خرجو ثلاثتهم من المحاضرة وتشانيول تمنى لو لم يأتي للجامعة اليوم.
سيهون وكاي لم يُحادثاه بأي شيء والتزما الصمت على غير العادة لان التشانيول المُصاب بالزكام سوف يلكمك فقط لانك ناديته.
جلسو في مكانهم المُعتاد وتشانيول قد سألهم عن ما فاته في المُحاضرة الاولى لانها واللعنة كانت مُهمة وهو حريص دائماً لكي لا يفوت مُحاضراته.
"بالأمس والدتي دعت كيونغسو ووالدته لوجبة عشاء بما انهم اصبحو جيراننا الجدد ، كان لطيفاً وقد جلس بقُربي!"
تحدث كاي مُشابك يديه لصدره كانت عينيه تلمع بسعادة ولهفة ، تشانيول ارخى رأسه على المقعد مغمضاً عينيه بتعب."اوه ، حسناً"
سيهون لم يكن يبدي اي أهتمام لأحاديث كاي ممسكاً بهاتفه وفقط يومئ له."انت لا تصغي الي حتى!"
"احاديثك مملة"
سيهون اخبره بصراحة وكاي اقسم انه سوف يجد اصدقاء جدد لا يجدون احاديثه مملة.تشانيول جلس باعتدال بسبب وكز سيهون له ليستيقظ.
كان يقف امامه الفتى من الشهر الماضي يعتلي وجهه ابتسامة ضئيلة و وضع زهرة ومعها ظرف بين كفيّ تشانيول وغادر بدون ان ينبس بحرف واحد كما المرة الماضية.
تشانيول مشوش .
لا يعلم ان كان شعورُ الدوار الذي يُرافقه في الوقت الحالي هو بسبب الزكام ام من ملمس كفيّ الفتى ، هو ليس مُتأكداً من ما حصل .
أنت تقرأ
The Golden Flower
Fanfictionجميع تلك التواريخ أتذكرها ، السادس من كُل شهر كان مميزاً جداً بالنسبة لشخصاً عادي مثلي .