•••
- هُدوُء هَّيَا !.
لَّدينَا طَالِبٌ جَديد هُنا .قالَّ المُعلِمْ بينمَا يُصَفِقْ بِ يداهْ
لِ تَهدِأةِ شَغبِ الطُلاب المُتحمْسين
مُنذ ثَاني إسبُوع دِراسيْ ..أشارَّ لِ البابْ داعْيًا أسوَدَّ الخَصلاتِ للوُلوجِ إلى الفَصلْ .
ما إنْ فَّعل الصَغير ، حتَّى بَدأ الجَميع -وَ كَّ عادَةٍ مُبتَذلهْ- بِ الهمسِ حولَهْ .- هذَّا الطَالِب أصغَرُ مِنكُم بِ عامَينْ ،
هُو ذَكي لِ هذَّا تخطى الأول وَ الثانْي
مِن الإعدادْيَهْ .نطقَّ المُعلِّمْ بِ كُلِّ فَخر ، وَ كأنَّ
الطالِبَ إبنُهْ !.- وَ هُوَ يكُونُ أخي الأصغَّر ~.
حَّسنًا ، لابُدَّ وَ أنَّ الغُرورَ أعماهْ ؟؛ فَ ليسَ مِن المُفتَّرض أن يَقولَّ شَيئًا كَ هذَّا !.. أ كانَ ؟.
- عَّرِف بِ نَفسِكَ هيَّا .
- 'يتحمحَّم' بَ_ بَارْك جِيمَينْ ، أملِكُ ثلاثَّ عشرَ عامًا .
أنَّا دونغْسِينغْ للجَميعِ هُنا ؛ لِذا اتمَنى أن تَعتَنُوا بِيَ جَيدًا .- آيقُو .. ماهذَّا الكلامُ الظَّريف .
- يَّا إلاهي خُدودُه إحمَّرت !.
- هَّل عائلَةُ باركْ كُلِها لَطيفَّه هكذَّا ؟.
- أكُنتُ أقول أن المُعلِمَّ جِيهُيون هُو الأظرَف ؟
- قِطْعَّةُ المارشمِيلو هذهِ إعجاز !.- ياا يااا ! .. أنتُمْ لا تَزالُونَّ بِ الخامِسَّه عشرَ مِن أعمارِكُمْ وَ تَقُولونَّ مِثل هذا الغَّزلِ الرَخيص ؟.
- نحنُ فِي بِدْياتِنا أُستاذْ ~.
- تشانْيُول أيُها الوَقِح !.وَ أمسَّى كُلُّ مَن فِي الفصلِ يضحَّك ، حتَّى أصغَرهُمْ .
جِيمَين جلسَ فِي المقعَّدِ الثانْي ، بِ جِوارِ فَتًا قَّرر غَسقُ المَساءِ أن يسكُنَّ مَحياهْ .
ذُو عينانِ واسِعتآنْ قَليلًا ، وَ بَشرَةٍ قَمحِيَّه ، وَ شَعرٍ ناريٍ فاتِنْ ، وَ إبتِسامَةٌ سكنتْها البرآئهْ .
- مَرحْبًا ، أنَّا كِيمْ تايهُيونغْ ..
تَستَطيعُ مُنادَاتي تايْ أيُها الصَّغيرْ .- تشرفتُ بِكَ تايْ هُيونغْ .
قالَّ الأصغَّر بِ إبتسآمَةٍ هِلالِيهْ ، أودَت بِ قلبِ مَن أمامَّه إلى اللا مَكانْ ، عيناهُ الذَّهْبيهْ بَرُقتْ بِ لَمعٍ كَ الذَّهبْ حالمَا تجْرأت الشمسُ علَّى إختِراقِهَا .
أنت تقرأ
◐'خَآصَّتُه فَقطْ || ℍ𝕀𝕊 𝕆ℕ𝕃𝕐'◑ ↫ تَمَّتْ .
Fanfiction↫○•°' عِندْمَا بَاركْ جِيمَينْ يفقِد جَميعَّ ذِكريآتهْ ، وَ جِيُون جُونغْكُوك المَهوُوس بِه يستَّغِلُ ذلِكْ . ' الثِقَّه كَ القَّلعَه الرَمْلِيَّهْ ؛ تُبْنى بِ صُعوبَهْ وَ تُهدَّمْ بِ سُهولَّهْ ' - 𝕁𝕀𝕂𝕆𝕆𝕂 ✨. -Some Vope- ↫●•°' ...