سلامو عليكو
كيفكم احوالكم الوانكم، وحشتوني خالص مالص فالصربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي
_مساحة لذكر الله_ويلا نبدا
•••••••••انتظرت اي صوت يدل على حدوث شيء لمدة عشر دقائق وتلاها خمسة عشر دقيقة وكثرت محاولاتها في تجربة تغيير اماكن السلسلة واتجاهاتها الا أنه لم يحدث اي شيء وكأنها قد فعلت الشيء الخطأ وكل محاولاتها باءت بالفشل
- ماذا يحصل بحق الرب!
تذمرت قائلة وهي ترمي بثقلها على الأرض الباردة لتجلس بأنزعاج. بقت تهز قدميها بتوتر وهي تفكر بالسبب الذي يمنع السلسلة من أن تعمل
- ربما انا في المكان الخطأ، او انني جلبت السلسلة الخطأ او أن كل الذي فعلته منذ البداية حتى الأن خاطئ، او ربما أن العجوز الغريب قد يخدعني!
صرخت في نهاية كلماتها بعصبية واخذت تلكم الأرض وهي تتوعد بأقسى انواع التعذيب لذلك العجوز المُخادع.- انا فقط اردت ان أنقذ شعبي هل من الطبيعي أن تقف الحياة ضدي هكذا! انا متأكدة انني سمعته يقول أن اجلب شعرة من لحية أمرأة وجذور جبل وذلك الهُراء! وها أنا الان قد جلبت السلسلة ماذا افعل بعدها؟
اخذت تلهث بعدما صرخت واخرجت كل الغضب المكنون بداخلها. لتتنهد بقهر وتبدا بالنظر لذراعها التي تحتوي على تلك الرموز المظللة والتي قد ظهرت بعد أن دخل السوار ليديها.ثم حولت انظارها للسلسلة بتملل
- بذكر هذهِ السلسلة المُزعجة..لقد اخبرني العجوز أن اجلب مكونات الوصفة بمفردها وانا جلبت سلسلة..لحظة!
تجمدت في مكانها وهي تفكر ثم أندفعت رودينا فجأة بأتجاه السلسلة واخذت تتفحصها بتركيز
- قد يكون هذا هو السبب الذي يمنعها عن العمل، ربما كان يجب ان اجلب المكونات بمفردها وليست ممتزجة معاً، الأن كيف سأفصلهم؟
كانت تتكلم رودينا بسرعة وكأنها قد أكتشفت اكتشاف القرن، لا تعلم كيف خطر ذلك في بالها لكنها شاكرة لذاكرتها السيئة التي استطاعت التذكر، الان هي تركز بتفكيرها على كيفية فك السلسلة .- انا لست خبيرة في الكيمياء حتى اعرف كيف افصل المواد من بعضها، ولست ساحرة، لكن بالطبع سأجد الحل وأستطيع فكها والنجاح مثلما حدث معي سابقاً، بالطبع فأنا رودينا لا شيء مستحيل امامي!
قهقهت بفخر وأخذت تقلب السلسة بين يديها وهي تحاول تذكر كلام العجوز لعلها تجد شيء قد يساعدها وقاله لها بطريقة غير مباشرة.- حتى لو قالها لي بطريقة غير مباشرة بجدية انا متعبة على ان اغامر مجددا من اجل فكها، وانا حتى لا امتلك اي شيء قد يساعدني على فصل المولد سواء اكان سلاح او شيء اخر، انا فقط امتلك ملابسي والخريطة التي اعطاني اياها الحارس الأول..
بدأت بأدخل يديها بداخل جيبوها الموجودة على جهتي بنطالها وأخرجت الخريطة المطوية بأهمال ورمتها على الأرض بأنزعاج مُفكرة بأن لا فائدة منها بعد الأن.
أنت تقرأ
رحلة في مثلث برمودا
Fantasyكان يا مكان، في زمن مجهول العنوان، عندما يصبح الكابوس حقيقة وتختفي من العالم الألوان. يتحول مثلث برمودا إلى مثلثٌ اشبه بالثقب الاسود يبدأ بسحب القارات والمياه وتدمير سطح الكرة ارضية وانقراض البشرية. لكن تبقى قارة صغيرة، تبدأ منها الحكاية لخوضِ مغامر...