مقابلة داخل الأرض المجوفة

1.8K 141 120
                                    


تحت الجرف الصخري، يقبع ساحلٌ رملي، امامه بحر قد تيبس بسبب الحر، ولم تكن الحرارة هي السبب الوحيد، بل مثلث الشيطان الذي اتسع والتهم ربع الكرة الأرضية قد تربع هناك، وبداخله حياة برية مجهولة لا يُعرف عنها شيئاً..غير من دخل اليها ولم يرجع.

اذهب وتقدم عدة خطوات ثم انظر إلى الحافة الحادة، وعينيك تغوص داخل الظلام، وقد سحبك اليه لتسقط كما تسقط قطرة المطر وتهطل نحو ارض قاسية.

في عالم مجوف تحت السطح، عالم غريب تماماً ولم تتوقعه قط! ولم تتفاجئ من الديكور الغريب، الذي يبدو وكأنه كهف صخري في جزيرة منفية، او شعلات النار التي تنير المكان وكأنها غرفة استجواب.

ثم نظرت امامك بأستغراب وقد تجمعت شخصيات عديدة ذات تعابير متحمسة، وحجزوا اماكنهم  على كراسي من الخشب الغامق امامك ويفصل بينكم طاولة عريضة، وانتظروا  أسألتك بفارغ الصبر.

حل الصمت لدقائق قبل أن تقطعه الكاتبة وهي تصفق بيديها 

- اكشن!
وتبدأ الان فقرة الأسئلة الغريبة والعجيبة  مع الشخصية الرئيسية المهمة

- رودينا!

• ما هو انطباعك الاول عن الأرض المجوفة؟ وهل تشعرين بالراحة؟
-بصراحة...اعتقد انها مكان جميل ورائع من ناحية الطبيعة ولكن من ناحية السكان فهي كابوس! بجدية انهم حمقى ولا اعرف كيف اتعامل معهم, ولا اشعر بالراحة معهم حقا واتمنى الرجوع الى سطح الارض باسرع وقت وسأكون راضية مهما كانت درجة الحرارة عالية او الطقس سيء.

ما كنتِ لتفعلي لولا لانسولت؟ اتعتقدين انك كنت ستموتين؟
- لا اريد التفكير بالموضوع فالاهم الان انه موجود ولكنني لن اموت بالتاكيد فانا شخص مسؤول ويجيد التصرف بالاوقات الحرجة..نعم نعم انا شخص رائع ويعتمد عليه.

لم رغم حماقة تصرفاتك الغير معقولة فإنها تنجح دائماً؟ =_=
-ماذا! يالها من وقاحة اسحبي كلامك الان! انا شخص عبقري وذكائي يخرجني من الاوضاع الصعبة لأنجح.

أترين أنك صبيانية؟

•أترين أنك صبيانية؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
رحلة في مثلث برموداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن