《 لحظة المعرفة 》

9.6K 443 49
                                    

السلام عليكم جميعا 📖💙 أتمنى تحفيزي بالاستمرار بتعليقاتكم 🖤🌊 لاتنسوا التصويت قبل القراءة وكتابة ارائكم في التعليقات وشكرا 🌷







💛~ قراءة ممتعة ~💛


فتح ملك المستذئبين الزنزانة بهدوء عكس الغضب الذي بداخله ... نظر نحو القابعة أمامه يكاد الخوف يقتلها ...

^NATALIA POV^

بقيت أفكر وكان الوقت يمر ولم أشعر سوى بشيء واحد ... وهو صوت باب الزنزانة وهو يفتح ... بدأ جسدي بالإرتجاف من شدة الخوف .... فأنا لازلت لاأعلم سبب تواجدي هنا !! فتح أحدهم الباب ... كانت ثيابه لاتشبه ثياب الشبان الذين رأيتهم عندئذ تذكرت كلام أحد الشبان عندما قال بأنه سيجعل الملك يراني وهنا أدركت أن الذي أمامي هو ملك !! أوقف تفكيري صوته لقد كان يصرخ !! ولكن لم أفهم أي شيء من كلامه من إيثان !!

^END POV ^

^DANIEL POV ^

أنهيت عملي وإذا بحارس يخبرني بأن هناك جاسوس ولكن هذه المرة فإن الجاسوس هو فتاة .... توجهت ببرود عكس الغضب الذي بداخلي فإن إيثان دوما مايرسل جواسيسه اللعينة .... لقد نفذ صبري حقا سأقوم بقتل هذه الجاسوسة ... عندما دخلت وقع نظري عليها كانت غارقة بتفكيرها وتنظر إلى ملابسي بطريقة بلهاء صرخت بوجهها لأن صبري قد نفذ حقا الآن !!!

^END POV ^

دانيل : اللعنة تحدثي هل إيثان الأحمق هو من أرسلك !!

أردفت ناتا بتلعثم ....

ناتا : م ... من إيثان ؟!

ضحك دانيل ثم أردف بسخرية ...

دانيل : إذا افهم من كلامك أنك لن تعترفي ....

أجابت ناتا بشجاعة ....

ناتا : دعني أرحل أنا حتى لا أعلم من أنت !!

وضعت يديها على الأرض لتنهض فلم تنتبه لوجود مسمار ... تأوهت بألم ، رفعت يدها بسرعة فوجدت القليل من الدماء يخرج من باطن يدها ...

ناتا : ( اللعنة يدي !!! )

ما إن أشتم دانيل رائحة الدماء حتى أقترب منها بسرعة ... أمسك يدها ونظر إلى الدماء التي تخرج منها ...

« ☆ ظلام الشفق ☆ •|• ☆ TWILIGHT DARKNESS ☆ »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن