《 لن أعود أبداً 》

7.4K 361 72
                                    

السلام عليكم جميعا 💙 تعبت بكتابة هذا البارت أتمنى أن تدعموني وأن تكتبوا لي آرائكم لكي أعلم ما إذا أعجبكم البارت 💚💚










👑 ~ قراءة ممتعة ~ 👑

 ما إن نظرت خلفها حتى أرتطم جسدها بظهر شخص ... توقفت للحظة وعندما أستدار القابع أمامها وقفت بجمود فهي تعرف جيدا من هذا ... ومن غيره إيثان الذي كان عائدا إلى قلعته .... أدركت ناتا الأمر بسرعة ، تراجعت خطوتان إلى الخلف مبتعدة عنه ثم ركضت بإتجاه الشمال بسرعة خارقة ...

^ETHAN POV^

كنت عائدا إلى قلعتي بعدما خرجت لإستنشاق الهواء ، فقد ساعدني بالإسترخاء والتفكير بمنطقية اكثر .... لم أشعر سوى بجسد صغير يرتطم بظهري ما إن أستدرت حتى فتحت أعيني على مصرعيها .... أستطيع تمييز هذه الدماء جيدا !! إنها هي !!! أردت أمساكها ولكن جسدي توقف عن الحراك عندما رأيت شكلها الخارجي كان يبدو كالبشر ؟! الم تكن هجينة !! وبسرعة الضوء تبخرت من أمامي .... للحظة بدا لي الأمر وكأني اتوهم .... ولكن عندما رأيت الخوف بعينيها عندها أدركت أن الذي أمامي ليس وهم !! عندما أدركت الأمر كان الأوان قد فات !! توجهت بعدها إلى القلعة بغضب فبسبب غبائي لم أستطع الإمساك بها ...

^END POV^

^NATALIA POV^

كنت أنظر خلفي بينما أركض لأتأكد من عدم وجود أحد يلاحقني ... وفجأة أصطدمت بجسد صلب رفعت رأسي لكي أرى من هذا فربما يساعدني بالوصول إلى المخيم !! ولكن عندما إستدار أدركت بأن هذا أخطر شخص قد أقابله في حياتي ... بالتأكيد لم أنسى كلام والدتي وهي تخبرني عن صفات مصاصي الدماء وأن الملك لون عيناه حمراء بشكل دائم .... أستغليت فرصه أنه منصدم وهربت بسرعة الضوء تبخرت من أمامه ، فلا وقت لي لأنصدم أكثر لا أريد أن أكون سجينته !!

^END POV^

~~~~~~~~~~~~~~~~
{ في قلعة المستذئبين }

صراخ الملك كان يدوي داخل القلعة ...

دانيل : انتشروا بحثا عنها اسرعواااا !!!

أنحنى جيكوب مردفا ....

جيكوب : أمرك سيدي !!

أردف شون بتوتر ...

شون : انا اسف حدث هذا بسببي ...

« ☆ ظلام الشفق ☆ •|• ☆ TWILIGHT DARKNESS ☆ »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن