السلام عليكم جميعا ♥️ عدت إليكم ببارت جديد لاتنسوا التصويت وكتابة أرآئكم 💖
。
。
。
。
。
。《 إن كنت لاتملك تعليقا علق بقلب 💙》
。
。
。
。
。🧡《اتمنى لكم قراءه ممتعه》🧡
。
。
。
。
。《تذكير》
" عدنا من جديد عزيزتي " تحدث رين بشر لتجيبه ناتاليا " أين أنا ايها اللعين !! هل تراني لعبة لديك أم ماذا !!" انهت حديثها بغضب ليضحك الآخر بطريقة هستيرية " لقد أعجبت بشخصيتك كثيرا ولكنك لست بوضع يسمح لك بالصراخ ، اولا أنتِ داخل عالمي ولن يستطيع أحد إيجادك وثانيا اجل أنتِ لعبة بين يداي الآن وتحت رحمتي " أنهى كلامه ببرود ليقترب منها " م ... مهلا توقف لا تقترب ايها اللعين !!!" تحدثت بصراخ محاولتاً فك قيدها " أثبتي محلك ايتها المثيرة لاتحاولي الهروب لانك لن تستطيعي ، والآن دعينا نستمتع "
。
。
。
。
。
。
。" لاتخيفها رين " فتحت ناتاليا أعينها بصدمة بعدما رأت صاحبة الصوت " أ ... أ .... أنجيلا !!!" تحدثت بصراخ لتقهقه الأخرة " لما الصدمة عزيزتي ؟؟" تحدث رين بعدما إبتعد عنها " لقد إشتقت إليك عزيزي " إقتربت من أنجيلا ليحضنها الآخر " وانا أيضا " تحدث بعدما طبع قبلة سطحية على شفتيها " الخبث والخبائث أنتم تلائمون بعضكم للغاية " تحدثت ناتاليا بسخرية لتكمل " هل تظن بأني سأحزن لا فأنت لست دانيل الشخص الذي يحبني ويعشقني وانما شخص سافل لعين تسيطر عل-- " قاطع كلامها صفعة تلقتها من أنجيلا " أنت أخر من يتكلم عن الحب ، لقد سرقتيه مني !!!" رفعت ناتاليا رأسها لتضحك بصوت عالٍ " هل تسائلتي يوماً عن سبب ترك دانيل لك ؟؟ سأجيبك ، لان لديك قلبا أسود طريقة تفكيرك أنانية للغاية !!" قاطع حديثهم رين " فالتنتقمي منها عزيزتي " همس بجانب اذن انجيلا لتبتسم الاخرة بخبث ، خرج رين من الغرفة بغضب " اللعنة عليك كريس لما تحاول العودة !!!"
°•°•°•°•°•°•°•°•°
بعد مايقارب الساعتين من البحث عن المعلومات الخاصة برين " هل انتهيتم من جمع المعلومات ؟؟" تحدث جاك ليجيبه شون " لقد انتهيت " خرج اوليفر من القسم الخاص به بعدما سمع صوت جاك " وانا ايضا " تنهد جاك ليستدير ناحية جيكوب " وانا ايضا سيدي " إستدار جاك ناحية الباب ليردف " الحقوا بي لنناقش الأمر في غرفة المعيشة"
أنت تقرأ
« ☆ ظلام الشفق ☆ •|• ☆ TWILIGHT DARKNESS ☆ »
Werewolfلَايمګنها الهروبِ من الَواقِعٌ .... فّهِي ّستګون مَصٌدر طّعام و طّاقة لأحٌدِ الَعشيِّرتّيِّن ... فِّأيِّ الَعشيِّرتّيِّن َّسيِّجِدها أولَا ؟؟ هلَ هم 《 ~ الَمََّستّذّئبِيِّن ~ 》أم《 ~ مَصاصيِّ الَدِمَاء ~ 》هلَ من الَمَمَګنِ أن يِّقِع أحٌد مَلَوګ الَعش...