السلام عليكم 💘 اولا اود اخباركم بأن النشر من الآن فصاعدا سيعتمد على اوقات فراغي + سبب تأخيري هو الدراسة ، الأسبوع الماضي كان عبارة عن دراسة فقط لاغير 📚📚، بإختصار انا لااجد وقت لنفسي اتمنى أن تقدروا ظروفي الحالية وسبب تأخيري 💛 { السبب الرئيسي للضغط الذي اعاني منه هو الدراسة بغير لغتي الأساسية }
{ 💛 قراءة ممتعة 💛}
《تذكير》
بينما كانت نائمة بهدوء ، لم تشعر سوى بكمية كبيرة من المياه الباردة تنسكب فوقها " اين تظني نفسك لتنامي بأمان هكذا " شهقت بفزع بينما كان رين يتحدث " ماالذي تفعله أيها اللعين !!!" صفعها بقوة لتسقط على الأرض " سأنهي حياتك أيتها الحثالة كنت سأنتظر جاك وايثان أن يأتيا لأتمتع بتعذيبك أمامهم ولكن يبدو بأن هناك خيانة داخل القلعة وان هناك احد يحاول مساعدتكِ فسأختصر ذلك بقتلك الآن والتخلص منك فالننهي اللعبة " انهى كلامه ليتجه نحو درج معينا مخرجا منه خنجرا أخضر وفوقه حجر كريم ذو لون أسود داخله السم الذي سيقتل ناتاليا " ت ... توقف دانيل ارجوك عد لوعيك كريس !!! كريستوفر !!!" تقدم رين ناحيتها بإبتسامة خبيثة " هل لديك أمنية قبل مماتك ؟؟"
。
。
。
。
。أمسك الخنجر بيده بينما كانت ناتاليا ترتجف من الخوف " ت ... توقف " وفي لحظة سريعة دخل وطواط عبر النافذة ليسرق الحجر الذي كان فوق الخنجر هارباً ، إبتسم رين بجانبية ليردف " اهلا بك جوش مرة أخرى ، لقد عاد لينتقم بالتأكيد " خرج من الغرفة مسرعا متناسي أمر ناتاليا " م ... مااللعنة التي حدثت الآن ؟؟!!! "
°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°
" ها قد وصلنا " تحدث جاك بتعب " لقد تعبت للغاية لن أستيطع الاستمرار !!" أردف اوليفر بتعب مسند ظهره على جذع الشجرة " اوليفر لتتجرع تلك القارورة لتعيد طاقتك وانت ايضا شون !! " أخرجوا القارورة ليتجرعوها أمام إيثان والبقية " مهلاً ماذا عنا ؟؟ الم تقل بأننا سنتساعد !! " تحدث اندروا بغضب " ماذنبا نحن إن كنتم عديمي فائدة ونسيتم احضار شيئا لكم " اردف شون بإستفزاز " هل تظنوا بأني الملك عن عبث ؟؟ " أخرج إيثان ثلاثة قوارير " هيا فالتتجرعوها ستعيد طاقتنا " إبتسموا ستيفن وأندروا آخذين القارورة منه ليتجرعوها " انظروا هناك حراس عمالقة يحرسون القلعة يجب أن نجد خطة للدخول " تحدث ايثان ليوافقه جاك " اجل الحراسة شديدة للاسف "أصبح الجو هادئ فكل منهم يفكر بطريقة للدخول " إثنان سيذهبون للتشتيت من الجهة الخلفية بينما الاربعة الآخرون سيتسللون من الجانب لعدم لفت الانتباه " تحدث ايثان ليردف جاك " حسنا أندروا و اوليفر انتم من ستشتتوهم " فتح اوليفر فمه بصدمة " مهلا لما أنا ؟؟!! " تنهد جاك ليردف" إن حصل شيئا مالكم وفشلت الخطة ستستطيع حماية نفسك بالتعويذة وكذلك ستستطيع حماية أندروا "
أنت تقرأ
« ☆ ظلام الشفق ☆ •|• ☆ TWILIGHT DARKNESS ☆ »
Hombres Loboلَايمګنها الهروبِ من الَواقِعٌ .... فّهِي ّستګون مَصٌدر طّعام و طّاقة لأحٌدِ الَعشيِّرتّيِّن ... فِّأيِّ الَعشيِّرتّيِّن َّسيِّجِدها أولَا ؟؟ هلَ هم 《 ~ الَمََّستّذّئبِيِّن ~ 》أم《 ~ مَصاصيِّ الَدِمَاء ~ 》هلَ من الَمَمَګنِ أن يِّقِع أحٌد مَلَوګ الَعش...