《 لن تعودي أبدا 》

6K 333 77
                                    

السلام عليكم جميعا 💜 عدت ببارت جديد مشوق 💛 أتمنى أن ينال اعجابكم لاتنسوا التصويت قبل القراءة وكتابة ارائكم في التعليقات وشكرا 📖🍃










💜~  قراءة ممتعة ~💜

^NATALIA POV^

أتجهت بغضب بعدما أخبرني ذلك المعتوه أنني معجبة به ركضت خارج المدرسة غير منتبهة أنني اقوم بإستخدام قوتي في الركض .... وفي اليوم التالي أخبرتنا المعلمة ما إن اتممنا الأوراق كنت سأخبرها الحقيقة ولكن سبقني والتر بالكلام .... ماذا أخبرها بأننا عملنا معا !! أنه حقا غريب .... أتى إلى وأعتذر بعد ذلك فأنا بالطبع قبلت إعتذاره ... توجهنا بعدها إلى الحديقة لإتمام بعض الورق بينما أمسك الأوراق بيدي ، لم أشعر سوى بيدين تتسلسل نحو خصري وتعانقه ما إن رفقت رأسي عن الأوراق حتى فتحت أعيني على مصرعيها !!! أنه دانيل !!

^END POV^

تعجب والتر وأردف بإنفعال ....

والتر : هي أنت ماذا تفعل؟!

أردفت ناتا بينما تتخطب بين يديه ....

ناتاليا : إتركني ما الذي تفعله أفلتني هيا !!!

وضع والتر يده على صدر دانيل محاولا دفعه نظر له دانيل بسخط ثم أفلت ناتا ، لم تمر ثواني إلا وكان والتر معانقا الأرض والدماء تسيل من أنفه نتيجة لكمة تلقاها من دانيل ...  توجهت ناتا نحو القابع على الأرض مسرعة ، سألته بخوف ظاهر ...

ناتاليا : والتر هل أنت بخير !!

أسرع دانيل نحوها وقام بإمساك ذراعها بقوة ثم حملها على ظهره ..... إتجه نحو باب خلفي للحديقة فتحت ناتا أعينها بصدمة مردفة ....

ناتا : ماذا منذ متى كان هذا الباب هنا !!

أجابها ببرود ....

دانيل : منذ مجيئي ﻷخذك ....

أردفت ناتا بينما تحاول ركله ....

ناتا : لاتلمس قدماي أيها المنحرف اللعين دعني أعيش بسلام !!

غرز دانيل أظافره بقدميها مردف ....

دانيل : أصمتي يكفي أن كتفي وظهري سينكسران من وزنك !!

تأوهت بألم ثم أردفت بغضب ....

« ☆ ظلام الشفق ☆ •|• ☆ TWILIGHT DARKNESS ☆ »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن