< تفاعل ضعيف >

1.8K 128 58
                                    

مرحبا أصدقائي ....





 أعتقد بأنكم فهمتم الذي سأتكلم عنه من العنوان ... وهو التفاعل ، أنا حقا أتعب في طريقة السرد والأحداث ولكني لا أجد تفاعل على الأحداث ....






أعني هناك بعض التعليقات تخبرني بأن { البارت رائع ومحمس } شكرا لكم .... ولكني بحاجة إلى آرائكم في الأحداث الجانبية وتعليقاتكم بين الفقرات .... لكي أعلم جيدا بأن هناك حقا من يعير إنتباهه الى أدق الأحداث والتفاصيل ....






لو لاحظتم بأن بعد كل بارت أضع اسئلة لانني أعلم جيدا بأن لاأحد او القليل جدا سيعلق على الأحداث لهذا السبب أضع الاسئلة لكي أرى تفاعل بها ولكن مؤخرا لم اجد تفاعل كالبارت السابق ...






أحاول جاهدة جعل أحداث الرواية رائعة ربما طريقة سردي ليست جيدة بما يكفي ولكن هذه الرواية الأولى التي اقوم بكتابتها ....








الشيء الذي يزعجني حقا هو أن هناك بعض الأشخاص يتابعون البارت ويذهبون دون التصويت حتى .... كالبارت السابق ... حاز على 95 مشاهدة بأقل من 24 ساعة و 16 تصويت فقط هذا التفاعل لم يكن كما توقعت .... يوجد تناقض بين الأرقام ...






وكذلك في البارتات السابقة المشاهدات تتعدى المئة ولكن التفاعل سيء ... ربما يتبين لكم بأنني سعيدة بتعليقاتكم ولكني لست كذلك فإن التفاعل ضعيف حقا لايوجد سوى 5 او 4 من يتفاعل وهذا يحزنني ....






أريد تفاعل بين الفقرات والأحداث وأيضا الحوارات التي أكتبها فأنا أحيانا أشعر بأن الأحداث الجانبية مملة لعدم وجود أي تعليق او تفاعل بها ...





 أردت إخباركم ....







بأن الحلقات القادمة انتم من ستتحكمون بنشرها .... أي إن كان التفاعل ضعيف سيكون النشر بطيئ .... و إن كان التفاعل قوي سيكون النشر أسرع .... سيبدأ هذا الشرط في البارت القادم ....






< سيكون هناك شروط أيضا وإن لم تتم الشروط لن يكون هناك بارت جديد > أنا لا أطالب بالكثير فأنا حقا اتعب في صنع أفكار وأحداث تنال إرضائكم وإعجابكم ... ولكني لا أنال التفاعل الذي يرضيني ويعجبني ....







وأخيراً ، إن بقي الوضع على نفس الحال ولم يتغير التفاعل لن أتردد أبدا بالتوقف عن النشر .... 💚 ....






سأكون شاكرا لكل شخص سيتفهمني ويقدر كلامي وتعبي .... 💜 ....

« ☆ ظلام الشفق ☆ •|• ☆ TWILIGHT DARKNESS ☆ »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن