《 اريد العودة 》

4.6K 274 37
                                    

السلام عليكم جميعا 💙 عدت إليكم ببارت جديد مليئ بالأحداث 💛أتمنى أن ينال اعجابكم لاتنسوا التصويت قبل القراءة وكتابة ارائكم في التعليقات وشكرا 💜💜









《 تذكير  》

^NATALIA POV ^

نهضت اليوم إلى المدرسة بتعبت فرغم تأخري على المدرسة
إلا وانني أشعر بالنعس ....

أعتقد بأن إلينا غاضبة مني فقد تجاهلتها اليوم ، قررت الذهب سيرا لأتمتع بالهواء النقي ، ما إن وصلت حتى أدركت أن الجرس قد رن ....

 كنت سأتجه نحو الساحة ولكن ما أوقفني هو وجود دانيل !! اللعنة ماذا سأفعل !! لم أشعر سوى بيدين تلتف نحو خصري ما إن نظرت لصاحب هذه اليدين حتى سقط قلبي من شدة الخوف !! إنه إيثان !!!!!

^END POV^

|||||||||||||||||||

^ETHAN POV^

إتجهت خارج القلعة برفقة آندرو وستيفن .... وقفنا بخلسة نراقب خروج دانيل وفريقه .... وبعد مدة ليست بطويلة خرج !! ولكنه كان بمفرده اقصد بأن شون وجاك ليسوا معه وإنما فقط جيكوب ركبوا السيارة أمامي ....

أشرت لاندرو بالتحرك والذهاب خلفه ، حذرت آندرو بأن يقود بطريقة لاتدعهم يرونا ..... ما إن وقفت سيارتهم حتى أمرت آندرو بالتوقف ، ولكن مهلا هل هذه مدرسة ؟؟ ذهبوا الى الحديقة الخلفية للمدرسة فقررت أن أبقى أمام المدرسة لكي لا يرونا ....

ها قد رن الجرس ولايوجد أثر للفتاة !! غابت عيناي قليلا عن المدرسة ولكني نظرت فورا مرة أخرى عندما اشتممت رائحة دمائها !! ....

كانت تنظر بجمود إلى مكان ما نزلت مسرعا بعد إخباري لاندرو بأنها الفتاة !! إتجهت خلفها ممسكا أياها بسرعة ....

 إستدرت إلى الخلف وكانت سيارة آندرو خلفي تماما نزل ستيفن بسرعة وساعدني بوضعها تحت صدمة الذي كانت تنظر إليه !! وكما توقعت لقد كان دانيل ... حاول اللحاق بنا ولكنه فشل بذلك لقد احزنني حقا ....

^END POV^

أردفت ناتا بينما تتخبط بين أيديهم وتصرخ ....

ناتا : دعونيي !!

وضع إيثان يده على فمها مردف ....

« ☆ ظلام الشفق ☆ •|• ☆ TWILIGHT DARKNESS ☆ »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن