هلا..هلا..من متحمسـ\ـة؟؟
-----------------------------------------------
صرخ الجميع "باكوغووووووووووووووووووووووووو\كاتشاااااااااااااان((صرخ اثنان))"
لتتسع عيون الجميع بخوف و التراب ينتشر حولهم من مكان باكوغو..
"يا حمقى ساعدوني على الخروج من تحت هذا الحطام..أحح..كح..كح..كح"
وأكمل بعدما سعل بشدة بسبب التراب"العديد من الخشب الحاد يخترقني ويجرحني هنا كح كح كح.."قال باكوغو من تحت الحطام..
شعر الجميع بسعادة لأنه لم يصب جدا..وأفلت كريشما وكاميناري الفتاة..
لتجلس على الأرض بسرعة تبكي خوفا منهم..
رق الجميع لحالها..
لكنها توقفت عن البكاء وقالت بغضب " سحقا لك كاتسو..الغبي النذل الكبير..أرغمتني على إنقاذك!"
وأخرجت هاتفها لتعبث به بينما هي تتنهد بغضب..
اندهش الجميع منها "هل تعرفه؟؟ماذا بها غاضبة منه.."
لكن بعد لحظات أمام الباب جاء رجال يرتدون بدلات رسمية سوداء ونظارات سوداء ويتحدثون للفتاة وذهبت معهم
بعدما قالت بغضب وهي تمسح دموعها " لتمت كاتسو الغبي"
كان الجميع منده منها ..
غضب باكوغو الذي لا يزال تحت الحطام ونجح في إخراج يده من تحته وفكر "هل يعقل أنها....سحقا مستحيل!! قد تكون هوجاء أخرى....لأخرج من هنا أولا"
أخرج المعلم آيزاوا الجميع من ذلك المكان المهترئ قبل إخراج باكوغو..
وقال "هيا هيا لا نريد إصابات أكثر..كما أننا سنعذب باكوغو قليلا لهربه من المشفى بلا سبب..ولن نخرجه الآن"
وقال في نفسه "سأخرجه للتو بمجرد خروج هؤلاء...يبدو أنه تعرض لجروح خطيرة.."
بينما كان باكوغو يمد يده يريد الإمساك بأي شيء ليخرج نفسه من هناك...
حتى أمسك بسلك يتدلى من المكان الذي انهار..و
أراد أن يستند عليه ويقوم..وبالفعل أخرج نصف جسده من هناك..وأراد أن يسحب أكثر..
فإذا بالسلك يسحب وراءه ثلاجة ضخمة لتسقط للأسفل..
وباكوغو ينظر لها بارتباك ويفكر "ستسحقني!!"..
ولم يستطع التحرك من مكانه أو استخدام متفجراته لأنه محشور ومرتبك ومصدوم!!
أراد الجميع تفادي ذلك..لكن كسوء حظ..استعمل الجميع ميزاته في وقت واحد ليعيق كل أحد الآخر..
وفي وسط نظر الجميع سقطت فوق باكوغو لتسحقه تحت الحطام من جديد..
فصرخ الجميع من جديد"باكوغوووووووووو\كاتشااااااان"
أنت تقرأ
لغز الU-A في سكنات الطلاب*مكتملة*
مغامرةالقصة بشخصيات الأنمي الشهير بوكونوهيرو أكادمي: القصة عبارة عن ثلاث قصص مختلفة..مترابطه لذا جعلتها برواية واحدة..ووصف القصة هو: باكوغو..أراد أن يتغير بدون أن يلاحظه أحد ..كان يفكّر بعمق حتى مرض بشدة..عندما أصبح بخير..قال شيئا لكريشما..لكن باكوغو.. ل...