مرحبا في الفصل الجديد
أتمنى ألّا يقل تفاعلكم أرجوكم(لأنه من يدفعني لإكمال الرواية، فأنا سأبدأ بالدراسة بالمركز صيفي بالغد وقد أتأخر في تنزيل الفصول )
شكرا لمن تفاعل سابقا ولا زال متفاعلا معي..
المهم دعونا مني -_-
ما حدث في الفصل الماضي باختصار شديد
" باكوغو يستيقظ في الأريكة داخل السكن الطلابي و يرى الجميع حوله ملتف ووالدته والطفلة بجانبه"
استمتعوا..
________________________________
وضع يده في بطنه، تحديدا في المكان الذي اخترقه الغصن
وقال بدهشة " كيف ؟؟..."
فاحتضنته الطفلة والجميع يرى هذا باندهاش واضح على وجوههم...
فأبعدها باكوغو وقال بغضب " أنت من فعل ذلك...صحيح؟؟"
كان الجميع مندهشا و مصدوما ما به؟؟
قام باكوغو من مكانه وأمسك يد الطفلة الصغيرة بعنف من معصمها وذهب باتجاه الباب يسحبها خلفه وهي صامته تتبعه
صرخت والدته ((ميتسوكي)) وهي تجري باتجاهه" هااي ...كاتسوكي!! ماذا تفعل اترك تلك الطفلة...حالا"
كان غاضبا جدا، لكنه لاحظ أنه يمسك برسغ الطفلة بقوة ، فعاد لرشده و أفلتها ببطئ وابتعد قليلا..
لتصل والدته لعند الطفلة وتمسك يدها بلطف وتراها بدأت بالاحمرار، غضبت بشدة على باكوغو،
أرادت توبيخه لكنها تمالكت أعصابها لعدم رغبتها بتوبيخه أمام زملائه فيصبح غاضبا أكثر..
وقالت له بهدوء: " كاتسوكي .. إلى السيارة حالا..أريدك بموضوع..وأنت أيتها الطفلة الصغيرة هل تأتين معي؟؟"
مشى باكوغو إلى الخارج بدون نطق كلمة واحدة ردا لأمه..
وتبعته تلك الطفلة بسرعة..
اندهشت والدته من تصرف الطفلة وفكرت " رغم أنه عاملها بقسوة لكنها لم تخف منه ما بال هذه الطفلة ؟؟"
استدارت والدته وابتسمت للجميع وقال "سأفهم الأمر منهما وأخبركم بما يجري لا تخافوا كل شيء سيكون بخير؟؟"
ابتسم الجميع وردوا بنعم، واستداروا نحو كريشما جميعا ، بينما خرجت والدة باكوغو من السكن وركبت السيارة لتجدهما صامتين ..
كان باكوغو يحدق نحو يده التي بها بعض الخدوش الصغيرة ..
وكانت الطفلة صامتة تجلس بجانبه تنظر إليه بعيون تحبس دموعها من السقوط..وكأنها تريد الاعتذار
عند كريشما : سأله كاميناري كيف غير ملابسه؟؟، فأخبرهم بقصة الآيسكريم ((المثلجات)) ، ولكنه لم يخبرهم عن ما قاله له باكوغو((هل نحن أصدقاء حقا؟؟)) ، لهذا الجميع انكر الأمر ، وأن باكوغو كان غاضبا بشكل جنوني على شيء جدي لأول مرة..
أنت تقرأ
لغز الU-A في سكنات الطلاب*مكتملة*
Aventuraالقصة بشخصيات الأنمي الشهير بوكونوهيرو أكادمي: القصة عبارة عن ثلاث قصص مختلفة..مترابطه لذا جعلتها برواية واحدة..ووصف القصة هو: باكوغو..أراد أن يتغير بدون أن يلاحظه أحد ..كان يفكّر بعمق حتى مرض بشدة..عندما أصبح بخير..قال شيئا لكريشما..لكن باكوغو.. ل...