Chapter 7

12.1K 371 27
                                    

يوم جديد اشرق على ابطالنا منهم السعيد ومنهم الحزين ...منهم المتشوق لبدايته ..ومنهم من لا يريد أن يخرج من تحت غطاء سريره .. ومنهم من لا يهتم حتى ببدايته ولا نهايته .....
وعند آل واترز ...فاستيقظ الجميع باكراً ...وعندما قلت الجميع قصدت الجميع حقاً ...حتى تشارلي !! ... فنهضت من فراشها بكل نشاط وقامت بروتينها اليومي من فرش أسنانها واخذ حمام منعش ... ارتدت بنطال جينز ازرق ومعه قميص ابيض ذو أكمام طويلة واسع قليلاً ..وربطت شعرها كذيل حصان مع بعض الخصل المتمردة كصاحبتها ...ثم نزلت الى الاسفل ...جلست على كرسيها ولم يكن هناك أي أحد غيرها وجوجو ...
تشارلي بابتسامة : صباح الخير جوجو
جوليا بحنان : صباح الخير صغيرتي ... ما سبب هذا النشاط اليوم ؟؟ ..
تشارلي : سوف اعود الى الجامعة فقد بدأ عامنا الدراسي الجديد .... بعدها نزل بن وجيمس ثم سوزي الى الفطور ...
سوزي : صباح الخير
الجميع : صباح الخير ...
سوزي : ما سبب هذه السعادة والنشاط تشارلي ؟؟
تشارلي : سوف اعود الى الجامعة ...
سوزي : حقاً !! ...فاومأت لها تشارلي بابتسامة ...
جوجو : هذا لا يعقل .. مازلتن صغيرات ياحبيباتي ( تقصد تشارلي وروبي واوليفيا ) ..تعليم هذه الأيام غريب حقاً !! ( معكي حق عزيزتي جوجو ) ....
تشارلي : جوجو أنا لست صغيرة ..سوف اصبح في العشرين من عمري بعد شهر !! ....ماذا يحدث ؟؟ ...كان هذا صوت اوليفيا وهي تقترب منهم
تشارلي : إنها جوجو ... تقول اننا صغار ! ...
اوليفيا : جوجو بحقك !! نحن لسنا صغار !!
تشارلي : هذا ما قلته لها ......وفي منتصف فطورهم ..
تشارلي : أين شون ؟؟
اوليفيا : لقد ذهب إلى بيته
تشارلي وهي عاقدة حاجبيها بتفاجؤ : ماذا تقصدين !! ...اتعنين أنه لن يعيش معنا هنا ؟!! ...
سوزي : نعم .. لقد قال إنه مسؤول عن نفسه و لا يريد أن يكون عبئاً على جيمس
جيمس بانفعال طفيف : ولكنه ليس عبئاً علي !! إنه كإبني أيضاً !! ...
سوزي بهدوء : لا بأس أخي ..لقد قرر وانتهى ...
تشارلي بحزن : هل هذا يعني أنه لن يأتي الى هنا مجدداً ؟!! ... فابتسمت لها سوزي وثم قالت : لا عزيزتي سوف يأتي بالطبع ! ..... بعد الفطور ودعت تشارلي واوليفيا وبن أيضاً الجميع ثم خرجوا ....
تشارلي : سوف تبدأين اليوم صحيح؟؟ ...
اوليفيا : نعم آمل ان أجد واحدة ..
تشارلي : لا تقلقي حبيبتي .. سوف تجدين واحدة بالتأكيد .... اوصلا بن إلى مدرسته وذهبتا ....ثم أوصلت تشارلي اوليفيا في منتصف المدينة وذهبت نحو جامعتها ..... وبدأت رحلة اوليفيا في البحث عن وظيفة لها ......

....وصلت تشارلي الى الجامعة ...دخلت ووجدت العديد من الطلاب يقفون في الساحة ... فاقتربت من احدهم وكانت فتاة ...فاجابتها بعدم معرفتها بالسبب أيضاً ...بعد لحظات احست بشخص يجذبها بقوة للالتفات للوراء ففزعت في البداية ولكن تبدلت صدمتها بابتسامة عريضة .... كانا شخصين أحدهما فتى يبدو أكبر بقليل من تشارلي ذو شعر اشقر وعينين زرقاوتين وملامح وجه حادة !! ..فقفذت عليه معانقة إياه بقوة ..
تشارلي : لقد اشتقت اليك ايها اللعين !!
ستيفن : وأنا أيضاً أيتها العفريتة !!! ...ثم ابتعدت عنه قليلا ونظرت إلى جانبه فوجدت فتاة بنفس عمرها ذات شعر اسود حريري وطويل وعينين بنيتين وملامح وجه جميلة !! ....
تشارلي : بيلااا لقد افتقدتكي حقاً !!!
بيلا :وانا ايضا عزيزتي تشارلي !! ....
تشارلي : ماذا يحدث هنا .. ولماذا الجميع بالخارج ؟؟
ستيفن بابتسامة : سوف نبدأ التدريب في المشفى معاً 
تشارلي : ماذا !! بهذه السرعة !! سوف نبدأ العمل مباشرة !!!! ...
ستيفن : عزيزتي .. لقد قلت تدريب وليس عمل .. بالإضافة الى أنه كإمتحان فقط لدروسكم القديمة لا تقلقا ( كان ستيفن يكبر تشارلي وبيلا بعامين جامعيين وهو في ال24 من عمره نظرا لدراسته خارج البلاد منذ صغره واتى لدراسته الجامعية هنا ..وهذه آخر سنة له في الجامعة ) ....
تشارلي : ياالهي سوف نبدأ بالتدرب في المشفى ... لا أصدق !!! ...فاومأت لها بيلا أيضاً بسعادة ...
ستيفن : حقاً !! .. لقد قلت أننا ذاهبون للتدرب في المشفى .. ولسنا ذاهبون لمشاهدة فيلم Hit Man !
!! ..
تشارلي بسعادة غامرة : نعم نعرف !!! .... بعدها سمعوا صوت الاستاذ ينبههم للالتفات نحوه لاخبارهم بسبب تجمع الطلاب في الساحة ... والذي كان مضمونه نفس ما قاله ستيفن  فهو مر بهذه اللحظه من قبل ...... وصل الجميع إلى المشفى .. وكان مبنى ضخم حقاً !! ...وقف ثلاثتهم ينظرون إليها
ستيفن وهو يصفّر بانبهار وينظر إلى اعلى المبنى : هذا عالٍ جداً !! ....فوافقتاه الفتاتان
بيلا : تبدو فخمة ..لا بد أن صاحبها ثري حقاً
تشارلي : نعم بالفعل ! ...هيا علينا التحرك لقد سبقنا  الاخرين ودخلوا بالفعل !!! ..... وقف الطلاب حول استاذهم " جون " للاستماع إليه
استاذ جون : سوف يتم توزيع الطلاب في مجموعات على أقسام في المشفى .. وكل مجموعة يكون على رأسها طبيب ..... كانت كل مجموعة بها ست طلاب من مراحل مختلفة
ومعهم الطبيب الذي سيشرف عليهم ... كان تشارلي وستيفن في نفس المجموعة ( قسم الطوارئ ) .. وبيلا في مجموعة أخرى ( القسم الخاص ) ....
تشارلي : سوف نفترق !!!
بيلا بحزن : لماذا .. واللعنة الم يجدوا أي قسم إلا هذا !!
تشارلي : لماذا !! .. ماذا هناك ؟؟
بيلا : أنا وكريستينا في نفس القسم !! أنا لا اطيق سماع صوتها .. فما بالكم بالوجود معها في نفس المكان لباقي اليوم !!! ...كانت بيلا تتحدث بغضب وتحرك يديها بطريقة مضحكة .. وكان تشارلي وستيفن يكتمان ضحكتهما بصعوبة من منظرها ..فنظرت لهما بغضب .. فتوقفا كأنهما لم يفعلا أي شيء .......ذهبت تشارلي نحو الاستاذ جون الذي كان يتحدث مع احد الطلاب ...
تشارلي : استاذ ...فالتفت لها
استاذ جون : نعم تشارلي ؟ ...
تشارلي بخجل وهي تحرك قدميها بطفولية : ... هل يمكن ... لبيلا تغيير مجموعتها ؟؟ ..فهم جون ما كانت تعنيه تشارلي .. فمن في الجامعة لا يعرف عصابة تشارلي وستيفن وبيلا ..فدائما ما كانوا يقضون الوقت سويا ..وكانوا من الطلاب المميزين أيضاً !! وستيفن كان من المتفوقين في الجامعة !! ...صحيح ان السنة الأولى كانت عسيرة بعض الشيء على تشارلي ولكن تاقلمت وأصبحت أفضل قليلا بعد تعرفها على ستيفن وبيلا وصاروا أصدقاء ...
استاذ جون : آسف عزيزتي تشارلي ..لا أستطيع ... وابتسم بخفة عند رؤيته لعبوسها اللطيف ... ثم اكمل : حسنا الى اللقاء ...
تشارلي بحزن : اسفة بيلا
بيلا : لابأس عزيزتي تشارلي
ستيفن : يمكننا رؤيتها في الاستراحة ...فاومأت له تشارلي بابتسامة ....ثم نظرت لهم بيلا بطريقة لم يفهموها ...
بيلا : إذن ... اعتقد ان هذا الوداع !!
تشارلي وهي تمسك بيديها الاثنتين : عزيزتي بيلارينا !! .. ماذا تقولين !! ..... ثم انحنت بيلا إلى أن استلقت على الأرض ... وجلسا بقربها ..
ستيفن وهو يضع يده على خدها : بيل !! .. بيلا !... بيلارينا !!! .. ارجوكي لا تتركيني !! ...اغمضت بيلا عينيها ثم قالت بهمس : الودااع .... رفعت تشارلي رأسها مغمضة عينيها وهي تقول بصوت عالي قليلا : بيلا ... لاااااااااا ...
بيلا بهمس وهي تفتح عينا واحدة : رفاق !! .....فنظرا لها في وقت واحد ...ثم أكملت : اعتقد أنه يكفينا دراما ...الناس ينظرون إلينا !! .. فالتفتا حولهما فوجدوا الجميع يقهقه عليهم ..حتى المرضى والأطباء !! .... فعادا ينظران لها وهما يومئان لها بابتسامة ...وقفوا وهم يرتبون ملابسهم ..ثم ودعتهم بيلا للذهاب الى قسمها (الخاص ) .... التفتت تشارلي ثم سألت ستيفن : ستيفانو ؟؟ ..
ستيفن : نعم تشارليني !! ...
تشارلي : أين قسمنا ؟؟ ... فالتفت ستيفن إلى يمينه ويساره ثم قال : نحن نقف فيه ! ...فعقدت تشارلي حاجبيها ثم نظرت إلى يسارها فوجدت لافتة كبيرة مكتوب عليها ( Emergency ) ...
تشارلي : اووو ..........

كارثة شيطان المافيا ( متوقفة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن