الفَصْل الثَالت.

72 9 1
                                    

                      استغفر ﷲ العظيم.
                 _____________________

#Bella_pove

دَقيت علي الباب حتى رد علي أستاذ شون
شون:" تفضل"
"آسفة استاذ شون حقاً لم اقصد التأخر"
شون : لا بأس عزيزتى ولكن لا تتأخرى مجدداً " قالها بابتسامه. ولكن مهلاً! هل انا اهذي ام ماذا؟ لقد قال لي عزيزتي، اللعنه علي هذا إنه لطيف!
لقد أعتقدتُ أنه سوف يُوبِخني بسبب تأخري ولكنه تكلم بلطف وحسب!

" شكراً لك حقاً "
شون:" هيا لنبدأ العمل يوجد الكثير هنا"
ركضت له ، وشون يقف بجانب المكتب.. حتي تعثرت قدماي و وقعت فوقه.

و فجأه دخلت موظفه الإستقبال و انا و شون بهذه الحاله حتى فزعنا و وقفنا بسرعه..
موظفه الاستقبال : "احم.. تفضل سيدي هذا الملف الخاص بالشركه التي نتعاقد معها"
شون:" حسناً شكراً لك"قالها وهو محرج جداً وأخذ منها الملف وهي خرجت و انا فقط واقفه و وجهي يشتعل من الخجل..

شون :" تفضلي انسه بيلا خذي هذا الملف و أعملي عليه بمكتبك".
بيلا : "حسناً " قلتها بابتسامه و أخذت الملف و غادرت الغرفه.. وقبل أن اتجه لمكتبي دخلت مكتب إيل حتي اطمئن عليها..ولكني وجدتها... تبكي!!

" ما هذا!!؟ ماذا بكِ!؟ هل أستاذ زين هذا فعل لكِ شئ أو قال شئ ازعجك؟!" قلتها بتوتر وانا احتضن إيل.
إيل : "لا أستطيع التحدث الأن سوف أقول لكِ كل شئ عندما نذهب للبيت"

"حسناً ولكن لا تبكي" قلتها ومسحت دموعها وعانقتها مجدداً و غادرت الغرفه..
انتهي اليوم ذهبت انا و إيل للسياره
وبدأت بالقيادة للبيت..

#The_writer

ظلت إيل طوال الطريق صامته و بيلا لا تفهم شئ.. فقط صمت!..
كانت بيلا تنظر للطريق تاره و لإيل تاره أخرى فا هي قلقه عليها.. وهي لا تريد أن تسألها علي سبب تعكر مزاجها الأن.

وصل كُلاً من إيل و بيلا الي المنزل، كسرت بيلا الصمت الذي طال لفتره متحدثه...
بيلا : أنه يوم متعب بحق أليس كذلك!؟
إيل: نعم انه كذلك، انا مرهقه من العمل سوف اصعد للنوم قليلاً .
بيلا: حسناً وانا سوف ارتاح قليلاً و بعد ذلك ساجهز العشاء لنا.. حسناً !؟
إيل: "حسناً "
صعدت إيل لغرفتها و بيلا صعدت و غيرت ملابسها..

#Elle_pove
صعدت وأخذت حمام سريع و غيرت ملابسي.. و مشط شعري جيداً و تركته منسدل و ارتديت سماعه الأذن خاصتي و بدأت بمقابله الظلام معلناً عن دخولي بنوم عميق..

#Bella_pove
صعدت و غيرت ملابسي وقبل أن ارتاح قليلاً دخلت غرفه إيل لاطمئن عليها وجدتها نائمه.و يوجد دموع على وجنتيها..ازلتهم و
خرجت من غرفتها و نمت قليلاً حتى يرتاح جسدي.. و استيقظت بعد فتره و بدأت في تحضير العشاء..

#the_writer
استيقظت إيل بفزع علي صوت صراخ بالأسفل..
ركضت إيل وخرجت من غرفتها و نزلت لاسفل ورأت بيلا في يدها دماء، صرخت ايل ونظرت لها بيلا..
إيل: "يا إلهي انتظري هنا سوف اجلب صندوق الإسعافات" قالتها و جعلت بيلا تجلس على كرسي بالمطبخ.،حتي ذهبت و جاءت بالصندوق وعقمت الجرح لبيلا ولكن كانت تحاول أن تتغاضي منظر الدماء، لأن لديها فوبيا الدماء..

Love Always Wins || الحُب دائماً يَنتصر ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن