#Bella_pove
رتبنا المنزل جيداً انا و إيل، ثم جلسنا لنستريح قليلاً ..
نظرت إلى ساعه اليد خاصتي و كانت الساعه 2:30pm *الثانيه و النصف*..."إيل الساعه الثانيه و النصف هيا بنا لنغير ملابسنا و نتجهز لأن شون و زين قادمون بعد نصف ساعه"
إيل: "حسناً .. هيا"
ذهبت إيل لغرفتها و انا لغرفتي، عندما دخلت لغرفتي سمعت نداء إيل باسمي.. ذهبت لغرفتها و كانت هي واقفه أمام خزانه ملابسها تبدو حائره!.
اوه كالعاده بالطبع."ماذا بك؟ اتريدين شيئاً "
إيل :" بيلا ارجوكي ساعديني، لا أعرف ماذا ارتدي "قالتها بحزن مصطنع، طفله! .
"اممم.. وجدتها، لدي فكره"قُلتُ بحماس.
إيل : "ما هي، قولي لي... اسرعي""ما رأيك بترك اللون الاسود و ترتدي شيئاً آخر بألوان أخرى؟!"قلتُ بحماس، اريد حقاً أن تغير اللون الاسود الذي ترتديه دائماً ، لا أقول إن اللون الاسود ليس رائع ولكن ليس محبب أن تكون ملابسها جميعها بهذا اللون.
إيل :" لا.. لا هذا مستحيل لن ارتدي شيئاً غير هذا اللون.. انسي الأمر "
" إيل ارجوكي..فقط من أجلي "قلتها بحزن يشبه وجه الجرو.
إيل : "لا تنظري لي هكذا، انا أضعف أمام وجهك هذا" قالتها وهي تحاول أبعاد نظرها عني." هيا يا فتاه فقط مره واحده من أجلي! "
و بعد إلحاح طويل و مشاجره إيل لي فزت انا، و جعلتها ترتدي ملابس من عندي بألوان فاتحه، ارتدينا ملابس ثقيله نوعا ما، فاليوم توجد شمس ولكنها ليست قويه، اشعتها ليست دافئه، حتى أنها اقتربت من الاختفاء و يوجد هواء بارد بالخارج، لذا ارتدينا ملابس ثقيله نوعاً ما.كانت ملابس إيل عباره عن بلوزه صوفيه بيضاء مطفيه - اوف وايت- تصل لاسفل المؤخره، و سروال چينز ضيق ابيض و حذاء رياضي ابيض كذلك و تركت شعرها منسدل.
وضعت لها القليل من مساحيق التجميل، و بدأت انا بارتداء ملابسي و وضعت أيضاً القليل من مستحضرات التجميل و صففت شعري جيداً و تركته منسدل أيضاً ، انا احبه هكذا.
كانت ملابسي بسيطه أيضاً، عباره عن حذاء رياضي ابيض و سروال چينز ازرق فاتح مع شقوق بسيطه عند الركبه.. و بلوزه بيضاء خفيفه قليلاً و عليها ستره طويله صوفيه باللون الرمادي..وضعنا اللمسات الأخيره و وضعت كلاً منا من عطرها المفضل و نظرنا للمرآه للمره المليون، حقاً انا في قمه السعاده اليوم.. ف إيل غيرت أخيراً اللون الاسود الذي ترتديه منذ زمن حقاً..
#Elle_pove
أصرت بيلا على أن ارتدي ألوان فاتحه اليوم وبعد مجادله طويله فازت هي.. حسناً انا اشعر ببعض الغرابه بهذه الألوان فأنا لم ارتدي هذه الألوان منذ قرن تقريباً ههه، لا أعرف لماذا لم اجادلها كثيراً ولم أصر ، ربما شعرت بأني اريد التغير!! .. أيعقل أنني بدأت اتغير!!!؟..لا أعرف الاجابه لهذا السؤال حقاً.. فقط احتاج بعض الوقت لاتاكد..
أنت تقرأ
Love Always Wins || الحُب دائماً يَنتصر ||
Romanceقَطع هذا الجو الشُرطي وأردف : وَقت الزياره أنتهي، غَادِروا" إستقام زين و شون و بيلا و إيل ونظروا للمره الأخيره لهم بشفقه ممزوجه بإبتسامات إستمتاع.. وأردفت إيل : لَيس نحن الذي ننتهي ، نحن الذي نُنهي يا أعزائي" ..