الفَصْل الخَامس عشر.

42 6 0
                                    

#Writer_Pove

أبتعدتُ إيل عن العناق الذي افتقدته..
و عانقت بيلا بنفس ذات القوه التي عانقت بها زين.

بيلا : "حمقاء.. غبيه.. اكرهك حقاً، لقد اشتقت لكِ.. اشتقت لكِ حقاً ..انا أسفه.. أحبك " قالتها ببكاء لشده اشتياقها لرفيقتها..

إيل:"انا أحبك أيضاً .. اشتقت لهذا العناق بحق يا فتاه، اشتقت للعناتك طيله الوقت، اشتقت شتائمك البذيئه لي "

بيلا:" انا حقاً اسفه لم أستطع حمايتك "
إيل:" هيي.. لا تتاسفي هذا ليس خطأ أحد هنا.. هو خطأ ابي اللعين.. على اي حال انا معك الان" قالتها و فصلت العناق..

و ذهبت لشون و عانقته لأول مره منذ أن تقابلا.
شون :" لقد اشتقنا لكِ يا فتاه.. اشتقت لكِ حقاً"قالها وهو يبتسم بدفء.

إيل :" اشتقت لكم أيضاً.. و اشتقت لك أيضاً شون حقا أنتَ صديق و اخ رائع "قالتها عندما فصلت العناق الأخوي الذي يبعث الأمان لقلبها..

شون : "حقاً أنتِ هي اختي التي لم احظي بها" قالها بابتسامه دافئه.
إيل : " وأنتَ أيضاً .. شكراً لانك بحياتي كاخ لي و صديق لطيف و رائع شكراً لك "

شون :" انا صديقك و اخوكِ إذا لما تشكرينى؟ .. دعي الشكر للغرباء.. نحن هنا عائله واحده" ابتسم و هي اومئت و  بادلته بخفه..

زين :" الن تعرفينا علي منقذك؟! " قال موجهاً الحديث لإيل لتلتفت له..
إيل:" اوه نعم.. توم هؤلاء عائلتي الصغيره، بيلا صديقتي و رفيقه عمري و هي بمثابة اخت لي، و شون صديقي و بمثابة اخ لي أيضاً.. و زين هو... " لم تكمل كلامها و قاطعها توماس..

توماس : "زين حبيبك أليس كذلك " بابتسامه..
إيل : "لا هو...." كانت ستتحدث ولكن قاطعها زين..
زين :" نعم حبيبها.. تشرفت بمعرفتك سيدي "قالها و صافح توماس بابتسامه علي وجهه، و إيل فقط تنظر لزين بصدمه.

توماس :" و أيضاً تشرفت بمعرفتك،و  يمكنك مناداتي ب توم"
زين : "حسناً توم"
صافح توم شون و بيلا أيضاً..
ثم جاء الضابط إدوارد..

إدوارد :" مرحبا إيل،. سررتُ حقاً بأنك عُدتي لهم"
إيل:" شكراً لك سيدي، ولكن لم اتعرف بك للان؟!"
إدوارد : "انا إدوارد سباستيان ضابط بالشرطة و صديق لعائله شون.. جئت لهنا لمساعدتهم بانقاذك"

إيل:" وانتَ من تتبع مكان المكالمه و عرفت مكاني"
إدوارد : "نعم انا" قالها وهو يقهقه وبادله الجميع.
إيل:" شكراً لك حقاً لذلك.. انا مُمتنه لك كثيراً"
إدوارد :" لا شكر على واجب " قالها بابتسامه و هي بادلته و قال لهم أنه سوف يغادر و اومئوا له و غادر..

شون :" هيا لنذهب بعيداً عن ذلك المكان يا رفاق "
زين :" نعم هيا.. تعال معنا توم سوف نوصلك لمكان إقامتك"
توم : "حقاً لا أريد أن ارهقكم "
إيل:" إرهاق؟! عن أي إرهاق تتحدث أبي.. لا سوف نوصلك هيا"

Love Always Wins || الحُب دائماً يَنتصر ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن