#Bella_pove
رن جرس المنبه معلناً يوماً جديداً، استقمت و بدأت بفعل روتيني و ارتديت ملابسي و نزلت لأسفل لأجهز الطعام كالعاده قبل أن تنزل إيل..
انتهيت من الإفطار ولم تنزل بعد فقررت أن أصعد و أرى ماذا تفعل..
صعدت إلى غرفتها ولم تكن موجوده، طرقت علي باب دوره المياه الخاصه بها و دخلت ولم تكن موجوده أيضاً ..ظللت ابحث عنها بكامل البيت ولم أجدها.. فقررت الاتصال بها، سمعت صوت هاتفها و وجدته علي الاريكه التي أمام التلفاز..
اللعنه أين أنتِ إيل !!؟.. بدأت اقلق حقاً،
سوف اتصل بشون لاخبره..المكالمه_call :
شون : "صباح الخير بيلا لما تأخرتي؟!.. هل بكِ شئ؟! أم إيل مريضه؟! "
بيلا : "شون، إيل ليست بالمنزل.. و اتصلت بها على هاتفها و وجدته علي الاريكه التي أمام التلفاز و سريرها منظم منذ البارحه، انا قلقه حد اللعنه أرجوك تعال لهنا ارجوك" قلت و بدأت بالبكاء..شون : "حسناً حسناً.. سوف أخبر زين و سوف نأتي لكم، وإذا علمتي شيئاً قبل مجيئنا اخبرينا حسناً ؟! "
بيلا :" حسناً .. "
__________________انتهت المكالمه.يا الله أين انتِ يا إيل.
جلست على الاريكه و وضعت يدي على رأسي و بدأت بالبكاء، خائفه حقاً عليها..
بعد ربع ساعة رن جرس الباب أسرعت و فتحت الباب و وجدت شون و معه زين، بدون اي شئ ألقيت نفسي بذراعه و ذرفت الدموع بكثره.. وهو يربت على ظهري و يهدئني.شون : " اهدئي بيلا، كل شئ سوف يكون على ما يرام.. اهدئي حتي نستطيع التحدث لكِ عزيزتي" قالها و مازال يربت على ظهري، اومئت له و بدأت بالهدوء، فصلت العناق الذي دام لوقت طويل.. و دخلنا المنزل و جلس شون و زين على الاريكه و انا بكرسي بجانب الاريكه..
زين : "ماذا حدث بالتفصيل احكي لنا كل شئ بيلا" قالها بحاجبان معقودان و ملامحه متوتره، كان يهز رجله بتوتر و يلعب باصابعه، ارجع شعره للخلف و اومئت له و بدأت بالتحدث..
" الليله الماضيه أسفل بطني كان يؤلمني لأن هذا وقتها من الشهر..اخبرت إيل و هي ذهبت لشراء احم.. فوط صحيه، و اشترت لي المسكن، جائت و انا فعلت اللازم و جلست بغرفتي فكنت أشعر بالبرد، صعدت لغرفتي و اعطتني كوب هوت شوكليت ساخن و نزلت هي لاسفل و انا شربته و نمت بعدها و لم أشعر بشئ، استيقظت اليوم على جرس منبهي و بحثت عنها كم اخبرتكم و لم أجدها، هذا كل شئ "
شون :" هل لها أحد من عائلتها هنا؟! "
" لا ليس لها أحد هنا غيري " قلت.
زين :" إذاً.. ماذا سنفعل، اعتقد انه يجب علينا التبليغ بسبب اختفائها "شون :" الساعه الان السابعه و النصف.. اعتقد ان اختفائها هو من سبع ساعات و نصف، هم لم يبحثوا عنها إلا عندما يمر علي اختفائها اربعه و عشرون ساعه "
زين :" ماذا!!.. لا انا لن انتظر أن يمر اربعه و عشرون ساعه على اختفائها يجب علينا التصرف بالحال " قالها بغضب.
شون :" نعم اوافقك الرأي.. انا اعرف ضابط هناك بقسم بالشرطة هو صديق العائله، يمكنه مساعدتنا بهذا الأمر "
أنت تقرأ
Love Always Wins || الحُب دائماً يَنتصر ||
Romantiekقَطع هذا الجو الشُرطي وأردف : وَقت الزياره أنتهي، غَادِروا" إستقام زين و شون و بيلا و إيل ونظروا للمره الأخيره لهم بشفقه ممزوجه بإبتسامات إستمتاع.. وأردفت إيل : لَيس نحن الذي ننتهي ، نحن الذي نُنهي يا أعزائي" ..