الفَصْل الثامن عشر.

36 6 0
                                    

#Bella_pove

ركضت تلك الفتاه لشون و أخذته بعناق وكادت تكسر اضلاعه اقسم! وشون بادلها بابتسامه واسعه..
اوه اعتقد انه مستمتع بذلك وأعتقد أيضًا انها تلك الفتاه التي يحبها.. ولما لا!؟

أشعر بأن قلبي يتمزق، والاحراج بذات الوقت، ما اللعنه! اريد البكاء ولكن فقط لاكتفي بالصمت والتصنع الان.

ماذا ألم تنتهي من عناقه ام إنها مرتاحه هكذا!
تباً لهم هما الأثنان.
ها هم ينتهون واخيراً.. حمحمت انا بدوري وانا أقف خلف شون..

نظرت لي تلك الفتاه بابتسامه.
"عذراً لقطعي هذه اللحظه بينكم يا رفاق" قلتها بابتسامه، أشعر أنني لا شئ.
شون: " اوه بيلا لا لم تقطعي شئ، لنعرفكم علي بعض، بيلا هذه صديقتي منذ الجامعه كاميلا كانت و مازالت أفضل صديقه لدي ولكنها غادرت عندما انتهينا من الجامعه وسافرت بعيداً تلك الحمقاء ولم أراها منذ زمن. "

كاميلا :" أقسم لك اني اشتقت لكَ وللرفاق كثيراً ولكن ماذا أفعل كان يجب علي ان أحقق حلمي الذي تعرفه."
شون :" اوه وهل حققتيه؟ "

كاميلا :" بالطبع فا انا اليوم أصبحت واحده من أمهر الرسامين يا رجل "
شون :" انا حقاْ فخور بك " قالها بدفء.
كاميلا :" اذا من هذه الجميله؟ " قالتها مشيره لي.
شون :" انها بيلا صديقتي "

صديقته!.. رائع.
" مرحباً بك " قلتها ومديت يدي لها لاصافحها ولكن بدلا عن ذلك عانقتني! ما بها تحب العناق هكذا؟.
كاميلا:" تشرفت بمعرفتك كثيراً بيلا " قالتها عندما فصلت العناق.
:" انا أكثر" ابتسمت لها.
كاميلا :" لا انا اكثر لأن اي شخص يعرف شون هو يعني الكثير لي أيضاً"
اوه.
:" أنتِ حقا لطيفه كاميلا " قلتها مبتسمه بتكلف.

شون :" م الذي جاء بكِ لهنا، أعني لندن وهكذا؟"
كاميلا:" لقد افتتحت معهد هنا للفنون سوف اعلم به الرسم لمختلف الأعمار، لذلك سوف أقيم هنا بلندن، وجئت هنا حتي احجز بالمطعم لحفل ما، وعندما رأيتك لم اتردد لحظه في ان أذهب واعانقك حقاً اشتقت لك، ولكن ماذا تفعل أنتَ هنا و اين الرفاق؟ "

شون :" انه حفل عيد ميلاد بيلا، و البويز بالداخل يمرحون معاً"
كاميلا :" اوه حقاً، عيد ميلاد سعيد بيلا " قالتها وعانقتني مجدداً.
" شكراً لك عزيزتي " ابتسمت لها وهي بادلتني.
كاميلا :" لا داعي للشكر بيننا" ابتسمت للطفها.. حسناً هي لطيفه نوعاً ما.

شون :" هيا لنذهب للبقيه بالداخل " اومئنا له.
ذهبنا للداخل، وجاء الشباب و إيل لنا.. ألقت كاميلا التحيه علي الشباب و عانقتهم جميعاً.
كاميلا : "اذا ومن هذه الجميله أيضاً؟" قالتها مشيره لإيل.

إيل:" انا رفيقتهم جميعاً و صديقه بيلا منذ خمس سنوات" قالتها مبتسمه لها.
كاميلا :" اوه، تشرفت بمعرفتك، أنتِ جميله جداً"
زين : " هيي كامي توقفي عن مغازله حبيبتي" قالها بغِيره مصطنعه.

Love Always Wins || الحُب دائماً يَنتصر ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن