الفَصْل الثَاني والعشرون.

37 6 0
                                    

#Bella_pove

تعرفت أنا و إيل علي ليام، هو شاب لطيف حقاً.
ومنذ ان جاء لهنا ونحن لم نصمت أو نكف عن الضحك، لديهم ذكريات مضحكه حقاً.

ليام : " اتتذكرون عندما التقينا اول مره بالجامعه؟ يا إلهي انا اتذكر هاري عندما كان يتجول بالجوار مع قبعته وكان هكذا(مرحباً انا هاري) " قالها مقلداً نبره صوت هاري وطريقته.

هاري : " تلك كانت هي الأيام يا رجل" قالها مازحاً.
ليام : "لقد كان نايل هو أكثر ضجيج في الجامعه بدون منازع، أينما يكون نايل، كان هناك الجيتار، وكان هناك ضجيج والناس كانت حوله، لقد كان ذات شعبيه "

نايل :" لطالما تسائلت كيف يعمل عقل لوي، انه يعمل مثل الكوميدي الغريب" قالها وهو يضحك..
ليام :" انا و لوي لم نتفق ابداً"
لوي :" لقد اعتدنا ان نخانق بعضنا البعض بالجامعه "
ليام :" اعتقد بأن كان هناك وقت، أردت فعلياً ان اضربك "

لوي :" زين دائماً كان رجل أسره حقيقي، هو كان لديه قلب كبير بالرغم انه لا يعترف بذلك "
هاري :" هو لا يحب  الخروج من الفراش"
قالها وبدأنا بالضحك..

زين : "ومن ثم لديك هاري، كان مثل نجم البوب المثالي، هو بالتأكيد ساحر جداً "
ليام :" هو فقط يكون هاري، يحب الخروج للخارج وتمضيه وقت ممتع، هو لا يريد تضيع اي دقيقه "
لوي :" بين هاري و نايل، اثنينهما نشطاء حقاً، انهم المزاج الخاص بنا"

هاري : "نايل فقط مثل المحظوظ السعيد، اكثر انسان مبتهج حولنا، هو فقط يحظي بالمرح طوال الوقت"

ليام : " و كاميلا كانت تشبه الطفله، لطيفه و محبه، و ودوده جداً، كانت هي و نايل يتشاجرون دائماً علي الطعام و مازالوا للأن، كان شون يجلس و يمشط لها شعرها احياناً".

انا محظوظه بوجودهم في حياتي حقاً!
إيل :" يا الله انتم لطفاء جداً، يا ليتني كنت معكم "
زين:" أنتِ معنا الأن عزيزتي "
:" انا فقط لا أستطيع التحدث، لديكم ذكريات حقاً جميله احببتها". قلت.
شون :" أنتِ لم تري شئ بعد، وها أنتِ معنا وسوف تري الكثير"

#Elle_pove

الكثير و الكثير من الذكريات، لقد وقعت بحبهم جميعاً مره اخري.. هم فقط يكونوا علي طبيعتهم لا يتصنعون ابداً.
انا لا اعرف ماذا فعلت بحياتي شئ جيد لاحظي باصدقاء مثلهم!

ربما هم عوض عن ما حدث لي بالماضي!
لقد تركني الكثير و استهزء بي الكثير ، لقد كنت منبوذه، كانوا ينظرون لي بكره و غيره ولا اعرف لما.. كان لدي أصدقاء ولكن جميعهم متصنعين، لم يحبوني أبداً.

لقد احببتهم من قلبي، كان عندما يقعون اساعدهم علي الوقوف مجدداً، كنت بجانبهم عندما يحتاجون المساعده، كنت ذاك الحائط التي حملتهم، ولكن عندما وقعت أنا، لم أجد من يجعلني أقف مجدداً..

Love Always Wins || الحُب دائماً يَنتصر ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن