الفَصْل الخَامس.

62 9 7
                                    


الساعه 6:00am.. دق المنبه كالعاده..
يوم جديد، أحداث جديده..

إيل: "اووف كم أكره الصباح،و الشمس.. أريد أن أنام"
بيلا : "أنتِ اخر واحده تتكلم عن النوم انا حتى لم أستطع النوم أمس من تقلباتك، يا إلهي لن انام معك مره اخرى.. و هيا استيقظي"

إيل : "قلت لكِ و حذرتك ولكنك لم تستمعي لي" قالتها بسخريه و مزاح
بيلا : "اوافقك الرأي انا فتاه حمقاء اني نمت بجانبك" قالتها،*بحزن مصطنع*

استيقظت بيلا و إيل و بدأو بفعل الروتين المعتاد.. وعندما انتهوا من فطورهم كالعاده ركبوا السياره و ذهبوا للشركه..
إيل بدأت تعتاد التجمعات قليلاً بدأت تعتاد الشركه و تتحدث مع الموظفين ليس كثيراً ولكن هذا القليل سوف يكثر و سوف تعتاد الأمر يوماً ما..!

#Elle_pove
وصلنا الشركه ولكن لم نجد استاذ شون و زين..
سألنا موظفه الاستقبال عليهم وقالت
"  لن يأتوا اليوم العمل لأنهم يجهزون لحفله أمس.. "

اومئنا لها ودخلت بيلا لمكتبها و انا لمكتبي.. بدأنا بالعمل.. كان العمل قليل اليوم و انتهينا مبكراً.. ففكرنا انا و بيلا للذهاب للتسوق قليلاً لحفله هذا المساء.. أخبرنا الموظفه بذلك و غادرنا.

#The_writer
انتهت بيلا و إيل من التسوق بعد فتره طويله و اشتروا اشياء كثيره.. وضعوا الملابس علي المقعد الخلفي من السياره و ركبوا السياره و ذهبوا للبيت..

دخلت كلاً من بيلا و إيل لحمامها الخاص و اخذو حمام سريع..
و خرجوا و بدأو في اختيار الملابس للحفله وبعد عناء طويل و تفكير اختارت إيل فستان أسود لامع قصير يصل لفوق الركبه بقليل وليس باكمام.. مع طبقه من الدانتيل الشفاف عند الرقبه.

و حذاء بكعب عالي لونه أسود و وضعت القليل من مساحيق التجميل و صففت شعرها و تركته منسدل مع بعض التموجات بشكل جذاب..

و بيلا أرتدت فستان أحمر قاتم باكمام من الدانتيل الشفاف، وتركت شعرها منسدل مع القليل من مستحضرات التجميل و الكحل.. و ارتدت حذاء اسود عالي يشبه الخاص ب إيل..

انتهت الفتاتان، و بعد ذلك توجهوا الي السياره و بدأت بيلا في القياده لمنزل شون، وإيل اراحت رأسها على زجاج النافذه واغمضت عيونها..

إيل فقط اعتادت على شون و زين وبعض الموظفين قليلاً.. ولكن مازال هذا الخوف من الناس يطاردها، هي تريد التخلص منه ولكن كيف؟.. فهي لا تعرف.

بيلا :" إيل أأنتِ بخير؟..اذا كنت تريدين الرجوع للب.. " تحدثت بيلا بصوت قلق و لكن إيل قاطعتها..
إيل :" لا.. انا بخير سوف نذهب للحفله، لا داعي للقلق فأنا بخير طالما أنتِ معي" قالتها عندما فتحت عيونها و نظرت لبيلا بابتسامه هادئه.
بيلا : حسناً عزيزتي..فقط اذا شعرتي بأنك تريدين العوده اعلميني بذلك " قالتها و تبادلت بيلا و إيل الابتسامه و إيل اومئت لها.

Love Always Wins || الحُب دائماً يَنتصر ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن