#Elle_pove
أيقظنا شون و زين وجعلناهم يصعدوا للنوم بالأعلى.
ومن ثم صعدنا انا و بيلا أيضاً، دخلت غرفتي وعندما ألقيت نفسي علي الفراش شعرت بالتعب كثيراً وكم كنت مرهقه، فدخلت في نوم عميق.......
أين انا؟..
شارع مظلم، لا يوجد أحد هنا، أشعر بالخوف والأرتياب..
لا أعرف أين أنا، بدأت بالمشي، كان شارع طويل لا يوجد به تفرعات فقط طويل ومخيف..
وجدت شخصاً ما يتحدث بالهاتف، ذهبت له ولكن ببعض التردد.."معذرةً؟.. ايمكنكَ مُساعدتي؟" قلت.
التفت لي ذلك الرجل ولكن كان.. بدون ملامح بوجهه، صرخت بشده وركضت،.
لقد كان مجرد وجه بدون ملامح!!!
ظليت اركض واركض حتي التصقت بشخص ما، صرخت مجدداً خوفاً انه شخص مثل الرجل الذي بدون ملامح..ولكن لم يكن هو وجدت زين!
زين : "إيل، لا تخافي انا معك لن أغادر"
عانقته بشده.
: "ارجوك لا تتركني، انا خائفه، اريد الخروج من تلك المنطقه"
زين : "هيي سوف نخرج سوياً اهدئي"هدئت قليلاً، ثم بدأنا بالمشي، مازالت أشعر بالخوف، أشعر بأن شيئاً ما حولي، ثم وجدنا قصر كبير ملئ بالاضواء الزاهيه..
انبهر به زين لجماله، حتي انا انبهرت به.. ولكن خائفه.. شعرت وبأن ضربات قلبي تضعف ولا اعرف لما..
وجدت زين يترك يدي، ويذهب لذلك القصر.
:" زين، أين أنتَ ذاهب، ارجوك عد هنا" لم ينظر لي حتي، حاولت الذهاب له ولكن وقف أمامي شخص، نظرت له و وجدته نفس الشخص الذي كان بدون ملامح حاولت الفرار و الصراخ علي زين ولكن كأن تلك الاضواء تجذبه مثل المغناطيس.. وكأنه منوم مغنطسياً..و وجدت الكثير من الأشخاص حولي بدون ملامح، بدءوا بالاقتراب شيئاً فاشيئاً، صرخت بكل قوه صوتي بأسم "زين" وجلست علي الأرض.
ثم وجدت من يصرخ بأسمي، فتحت عيني و وجدت نفسي نائمه علي الفراش، جسدي يتصبب عرق، وبارده للغايه..
أدركت ان ذلك كان حلم!!
بل كان كابوس.
اخذت زين بعناق قوي، وبدئت بالبكاء ظل هو يهدئني ويربت على..
كان الجميع بالغرفه.، هدئت بعض الشئ، نظرت لزين بعيون دامعه.زين : "ماذا بك؟ ما الذي حدث؟"
: "ك-كان كابوس مخيف جداً، لقد ت-تركتني وذهبت وكانت تلك الأشخاص بدون ملامح سوف تقتلني" قلتها بتقطع بسبب بكائي..
زين : "اهدئي انا بجانبك لن اتركك ابداً، هذا مجرد حلم سئ": "اوعدني بأنك لن تتركني ابداً؟"
زين : "اوعدك، والان اهدئي واشربي كوب الماء هذا "
اخذت كوب الماء وشربته كله، كنت أشعر بالظمأ جداً.
:" انا بخير الأن " قلت.
بيلا :" كل شئ سوف يكون بخير إيل لا تخافي" قالتها وهي تعانقني.. وشون اخذني بعناق أيضاً..زين :" اذهبوا انتم للنوم، سوف انام انا معها هذه الليله "
اومئوا وذهبوا، ثم اخذني زين بعناقه و بدأت بالنوم مجدداً، متمنيه بأن لا أحلم بذاك الحلم مجدداً.
أنت تقرأ
Love Always Wins || الحُب دائماً يَنتصر ||
Romantiekقَطع هذا الجو الشُرطي وأردف : وَقت الزياره أنتهي، غَادِروا" إستقام زين و شون و بيلا و إيل ونظروا للمره الأخيره لهم بشفقه ممزوجه بإبتسامات إستمتاع.. وأردفت إيل : لَيس نحن الذي ننتهي ، نحن الذي نُنهي يا أعزائي" ..