مشهد من الروايه

21.5K 592 32
                                    

مرحبا رجعت وياكم بروايه جديده اتمنى تشجعوني علمود استمر بكتابته طبعا القصه حقيقيه احببتك انتي ....

**********************************

أمير : عفيه  خيتي بس وصليلها هل الحجي كليلها يكول أمير انتي ألي  مو لغيري لو يكلفني هاذا الشيء عمرري ...

زهراء : يوصل بس اتأكد انو ساره رافضتك وماريدتك ...

امير : انتي وصليلها حجي وبس ....

زهراء : يوصل ... طلعت اتجهت لساره لج تعالي هاذا رأس والف سيف يكول كليلها أخذها ولو كلفني هل الشيء عمري ...

ساره : هاذا حجي فارغ مالج دخل أمشي راح يجي الخطا ..

زهراء : امشي بس دنكي رأسج واكف بابا المدرسه امير ...

ساره : دمشي والله أنتي جبانه ..... طلعت مارفعت رأسي فجأ انضربت بسياره يمكن لوما سرعة انتباهي جان متت ...

زهراء : غير تنتبهين شبيج ....

أمير : ياطيح الحظ اعمى متشوف انته ....

ساره : لج هاذا فضحنه كبال العالم هسه شيكول ابو الخطا لا ياللله ....

زهراء : اذا سألج كلليه هيج شالته  الغيره يجوز ....

ساره : اريد اشوف شوكت يمل امير ويعرف مااريده ويبطل  يدزلي صديقاتي صعدت بلسياره وبعده الرعب بدمي من الموقف سالني ابو الخط ليش الولد هيج فزعلج يعرفج   جاوبته بلا ويجوز شالته الغير .....

هاذا كان مشهد من الروايه ياترى شنو قصه ساره وأمير وراح يشاء القدر ويجمعهم . اتمنى دعمكم الي ....

طبعأ غلاف الروايه من تصميم صديقتي ...writernoor الكاتبه نور شاكر لها جزيل الشكر والامتنان ....

بقلمي نور الهدى علي

أحببتك أنتي ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن