البارت الرابع عشر ...

2.9K 158 28
                                    

أحببتك أنتي

بقلم نور الهدى علي

ساره : رجعت للبيت لكيتهم مسوين عمل شعبي  السلام عليكم ...

مريم : وعليكم السلام يله سرواي تغدأي وتعالي ساعدينه نكمل الشغل ....

ساره : ايي ماشي رحت بدلت ملابسي وصليت نزلت  تغدايت ها مريم اني شسوي ....

مريم : رتبي الاستقبال  وشوفي ناقصه شيء لان اني تعبت كلش من أجيت من الدوام لهسه ....

ام مريم :  يله سرواي كملي الاستقبال وانتي مريم غسلي الطارمه واني خلصت المطبخ اكلج هم البنات يدرون ياساعه يجون ....

ساره : لا ماادري اصلن البنات ميدرن اني اليوم كتلهن اكيد العصر بقيت اشتغل كملت هلكانه ....

مريم : يمه متت تعب كون يطلعون يستاهلون هل التعب ...

ساره : الله كريم يختي اكول اني راح اصعد ابدل ملابسي وأنام نص ساعه ....

ام مريم : ساره يمه شعرج رتبي والبسي فستان حلو ...

ساره:  استلمي يمريم بدأت التعليمات الخارجيه ايي يمه صار .....

مريم : ههه الله يكفيني شر الزواج وطاري ....

ساره : يجيج الدور حبي ..  صعدت  نمت شويه وكلت من أكعد اروح لبيت جوارينه بصفنه علاقاته قويه وياهم بس هيه ورجلها بلبيت يطلع رجلها تبقى بس هيه وعمرها اكبر مني بسنتين لذلك  ارغب اروحلهم بابا ما يمانع لان احنه وياهم عشرة عمر جانو عائله جبيره بس كلمن طلع بيت وحده بقت بس نهى هيه ورجلها  ماعدها أطفال دائما دز على  خواتي الصغار خطيه تكسر كلبي صارلها 8 سنوات من تزوجت ...

مريم :  ولج ساره اكعد راح الوكت صارت 4 العصر ....

ساره : اممم ايي كعدت باوعت الساعه صدك تأخرت ركضت اخذت الكاويه وكلت لاختي تشوفها وحدها ....

رقيه : ساره نهى وحدها بلبيت رجلها  بعده بالدوام وتكول يتأخر اليوم....

ساره : يله امشي ويايه جيبي الكاويه وتعالي ....

رقيه : ايي صعدت اخذت الاغراض ونزلت وره ساره ...

مريم : ساره مو تتأخر ترى الناس على جيه يمعوده ....

ساره : لا شعندي متأخر ه لبست عبايتي ورحت لنهى ها نهاوي شلونج لا تجين لاتسالين ....

نهى : اني لو انتي وهاذي مريم كلمن تجي تبقى عشر دقايق وأفلت وتكول بعدين اجيج والله اذا لزمتها....

ساره : هسه عوفينه من مريم اليوم جايين عليه ناس اريد تسرحين شعري وترتبيني شويه ...

نهى : ها راح نخلص من وجهج يله مو يدلل الحلو ...

ساره : ايي ولج مو كاعده على كلبج يله اشتغلي بدون حجي جنت غاسله شعري مشطت وسرحتلي ...

أحببتك أنتي ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن