البارت السابع

3.8K 199 24
                                    

مساء الخير .....

أحببتك أنتي
،،بقلم نور الهدى علي

أحببتك انتي رغم كثرة النساء من حولي انتي فقط جعلتي قلبي ينبض بشده لا تعلمني كم حجم العناء الذي اشعر به بعد ان  قلت ان الله بعث لي هديه على هيئه بشر لكن انصدم بواقعي المر الذي اعيشه هل لانني لا أستحقك اما ماذا .... بقلمي ..

********************************
في صباح جديد .....

ساره : كعدت غسلت وجهي جنت حيل متأخره بسرعه كملت وطلعت شفت زهراء والبنات صباح الخير ....

زهراء : صباح النور شلونج حبي ....

ساره : الحمد الله زينه شلونج ويه الامتحان لج انهد حيلي و أني اقره وكلشي ماكو ....

زهراء : نفسج اني اووف الله كريم صدك هم كلتي لأمج على هاذا الولد لو لا .....

ساره :  يا ولد قصدج ....

زهراء : شبيج هاذا الي يم المطعم وطلب رقم أبوج ...

ساره : أول شيء نصي حسج يمعوده وثاني الا مخبله لج بس أكول لأمي هيج تصل تسأل ومين تعرفي وانتي تدرين بأمي من أهد ضيج السالفه متصدك هواي بيه ....

زهراء : هاا زين انتي مقتنعه بي  لو انتي ماردي وأمج حجه هاي ....

ساره : زهراء سدي الموضوع ترى اني وياه منتوالم ماشفتي شضعفاته واني جسمي مربرب يعني  منتوالم عوفيه يمعود كلهم جذابين  وداعتج ....

زهراء : بكيفج انتي حبيبتي .....

ساره : وصلنه الدوام وبدأت الدروس ولامتحان الصعب ...

ندى : ها شلونج بأمتحان الاقتصاد ....

ساره : يعني مو كلش لج كوومه قرأيت وماكو كله نسيته ...

حوراء : ههههه الشاغل بالج يتهنى ....

ساره : حوراء اسكتي لا تعرفين شلون اكوم عليج اكطعج والله ....

حوراء : هههه هسه شحجيت ...

ندى : حوراء اسكتي تدرين بساره  اليوم احم  ....

ساره :  كمت وعفتهن يضحكن ويصيحن ورأي رحت لزهراء بقينه نفتر بلممرات شويه ...  

زهراء : اكلج ترى هاذا صار خطأ ندى وحوراء يأخذنه ويجيبهن .....

ساره : ايي واحنه شعلينه   يمعوده خلي أحير بدراستي  ...

زهراء : أخاف يسويلنه طلابه لو شيء .....

ساره : شبيجن اروح للقاعه ندى وحوراء يزنن على رأسي اجي ألج تزنين على رأسي شتردين ايوي تورطت رحت للمطعم ....

زهراء : اسفه والله مو قصدي بس خايفه كلشي يصير والدنيا مو أمان ....

ساره : خلي يسوي مو الدنيا هيته لج بابا صيري قويه شوكت تبكلين الخوفه يله انتظرج بلسياره بعد المحاظره ....

أحببتك أنتي ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن