مساء الخير....
احببتك انتي
** بقلم نور الهدى **
كنت كحلم بعيد احلمه كنهايه كل ليله وشاء قدري ان يصبح ذاك الحلم حقيقه....😌
**************************************
ساره : ماما بيش الساعه نطلع ور الفطور مباشره نطلع....ام مريم: ليش اي نفطر ونشرب شاي ونطلع يعني 8 تقريبا..
ساره: لا مو أمير يريد يجي كال من ترجعين خابريني...
ام مريم: ها خوش يله خلي نهم بلفطور مابقى شيء بعد نص ساعه حظري الزلايط و صيحي لمريم ولبنين...
ساره: حضرت الزلاطه ومريم حظرت الباقي الماي والتمر ...
مريم : ايي ساره اريد اوصيج لان ادري ماما تنسى اريد ثوب للعيد عاجبني اشتري ثوب طويل..
ساره : ميخالف بعيني حبيبي.... كملنه تحضيرات شويه واذن صلينه ونصبنه الفطور وفطرنه..
مريم : واخيرا راح اشرب ماي يمه متت عطش ....
ساره: انتي يوميه ميته عطش....
مريم : اي عيني لعد مثلج نايمه خوب مو مثل حظي اطلع بلشمس علمود الامتحانات....
ساره: الله يسهل وتنجحين ونفتك من نكج يمه رأسي انسطر من امتحاناتج اوف...
مريم : ههههه لعد غير اني شاطره خوب مو مثل بعض ناس...
بنين: اعرف عليمن تقصدي بعض ناس قصدج اني مو....
مريم: هههه هسه اني كلت بنين ترى ماعينت عيني....
بنين : عبالج غبي وماافتهم تقصدين بلكلام يله خلي نشوفج اذا ماجبتيهن كلهن مقبول اني فلا بنين....
مريم : حشاج عمي الغبيه تتعلم منج ههههه ...
ابو مريم: كافي مريم شكد تتعاركن كومي سوي شاي اريد اطلع....
مريم: بس مريم تحجي عليها والا بنين حتى وان غلطانه هايه حبيبة كلبك...
ابو مريم: هههه يمه شكو تغارين واني عمدنأ هيج احجي علمود اضوجج...
مريم : حاظر خلي اصب شاي واصعد اقرأ احسلي....
ساره: صعدت بدلت ملابسي ولبست شالي ونزلت هاي يمه خلصت اني....
ام مريم: يله اني هم ....
ساره : بابا طلع لو بعده.....
ام مريم: لا منتظر عمج يجي ويطلعون يله امشي راح الوكت علمود نرجع من وكت....
ساره: طلعنه رحنه للمحلات سويت مسافه عنه وازدادت والناس كلها اشتري علمود العيد صلينه تفتر ماكو شيء عجبني اخر شيء تشائين ثوب كوبا ابيض وسمائي واخذ جنطه وشال باوعت ساعه واشترينه بنطرون وتشيرت وعطور واكسسوارات تعبت...
أنت تقرأ
أحببتك أنتي ...
غموض / إثارةقصه حقيقيه 100/100 مَنِذّ أنِ رأّيِّتّ عٌيِّأّنِګيِّ أّلَنِرجَِّسيِّأّتّ وِقِعٌتّ فِّيِّ غٌرأّمَګ مَنِذّ تّلَګ أّلَلَحٌظّهِ ، وِأنِأّ أنِ تّهِتّ فِّيِّ أفِّګأّريِّ فِّأنِتّيِّ مَحٌوِرهِأّ وِلَأّتّصٌدِقِيِّنِ أنِ قِلَتّ أنِګ بِجِأّنِبِيِّ وِأنِأّ...