البارت الثامن ...

3.4K 182 37
                                    

مساء الخير ❤...

أحببتك أنتي

،،بقلم نور الهدى علي

مريم : بقيت صافنه رجعت بذاكرتي لقبل سنتين من توفه جدي شلون واحد من اقربائنه معترف لساره  هو يحبها  وكايل ألها أخطبج وهيه كايلتها ألي يريدني يخطبني اني بذاك الوكت أكو صديقه ألي جانت تدري بلموضوع فأجتي كلتلي كمت اني من خوفي على أختي وحرصي عليها وأدري بهاذا الولد يامه ضحك على البنات كلت لأماما وبذاك الوكت صرت بنظر اختي خبيثه اني ولكن الله الي يدري جنت من خوفي عليها كلت لأمي وهيه جانت عمرها صغيره مراهقه متفهم شيء مع مرور الايام نسينه ورجعت علاقتي بأختي الا ماما الي مانست السالفه ومن أهدها ثقتها مو كلش بساره واني من اشوفهن يتعاركن اضل ألوم بروحي عبن اني الي كسرت الثقه وابقى أبجي والوم بروحي ......

بنين : ها شبيج مريم تبجين شكو أمي وساره شبيهن ....

مريم : ها ماكو شيء يله انتي ستوج أجيت من الدوام بدلي وأكلي لكمه  .....

بنين : ايي هسه كلش جوعانه هههه ....

مريم : كمت غسلت وجهي وصعدت لغرفتنه شفت ساره كاعده  ها حبيبتي ....

ساره : لج والله راح أموت الى متى تبقى امي هيج تعبتني وتعبت نفسها دائما تشك بيه هيج ....

مريم : من خوفها عليج والله هيج تسوي اصلن الي كاع يصير بسببي...

ساره : انتي مالج دخل ولتضلين تفتحين موضوع قديم راح وانتهى صارله سنتين ... يله كومي أقرأي مو عندج امتحان ....

مريم : ايي عندي امتحان بس والله انسدت نفسي من الدراسه ....

ساره : ههههه يله كسولي كومي اني هم خلي اسويلي أكله لان جعت بعد هاذا الطراك ...

مريم : يله أحسبي حسابي اني هم جعت ههه كعدت اقرا وساره نزلت تسوينه أكل .....

ساره : اني طبعي من أضوج اطلع حركتي بلأكل  كملت الاكل وصحت لمريم يله تعالي خلصت. ...

مريم : ايي أجيت نزلت بقيت اتشقى ويه ساره علمود اغيرلها جو شويه .....

ساره : كملت وصعد اقرأ دروسي ولسه الدمعه خانكتني ودي ابجي وأكلها يمه غلط سويته مره مستحيل اكرره مره ثانيه ....

********************************
أمير : كعدت من النوم بدلت ملابسي ورحت لقصي ... هلا تكول مريض هاي شبيك  السبع يأكل بيك سبعه ايام هههه ..

قصي : خوب مو مثلك معصعص  هههه ....

أمير : كعدت وبقيت اسولف ويه قصي اكول هسه ماكتلي شنو الحل .....

قصي : أكلك أمير ابقى هاي الفتره يعني اختبرها اعرف عشيرته اسأل عليها خوب مو رأسن دزلها هدايه شوفه تقبل تأخذنه ....

أمير : ها ايي هم خوش فكره باجر احاجي هذني البنات واشوف ....

قصي : ايي ولا تنسى تخبرين أول بأول زين ....

أحببتك أنتي ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن