البارت التاسع عشر

2.9K 144 29
                                    

أحببتك أنتي
بقلم نور الهدى علي

ابو  امير: ايي رايد وطرااك ..

امير: اتفاجأه ليش ابوي ضربني بقيت مدنك ماحجيت شيء والعصبيه فولت عندي....

ابو أمير: ترى كلنه فرحان بس هاذا تصرف منك انته وأصدقائك وشكم مره كتلك احمد لا تمشي وياه كلت لو لا...

أمير: رفعت رأسي   باوعت عليه نظره يمكن لو ما أبوي جان فرغت عصبيتي وادري اذا عصبت بعد ماعرف شسوي لذلك اخذت السويج وطلعت...

أبو أمير: اذا طلعت بعد مالك رجعه...

أمير: طلعت رحت لبيت جدي اصلن الوقت جان تقريبا 11 بليل طبيت لكيتهم كاعدين ايي همزين السلام عليكم..

الخال : اهلا بلعريس وعليكم السلام...

أمير: والله لو يدري العريس ستوه حصله طراك من الوالد...

الخال:  شبيك ساكت بس صدوك صح اختيارك مبين عليهم ناس والنعم واغلبهم الي واكفين بلمشيه نعرفهم...

أمير: ها إلا وين بيبيتي شو ماكو....

الخال:  رحت لغرفتها تدري مابقى لهيج وكت انته تبات اليوم هنا....

أمير: ايي لان  مالي حيل ارجع للبيت ....

الخال:  أخذ راحتك يله تصبح على خير....

أمير: وانت من  اهل الخير...   كمت غسلت وجهي الوالد هواي محذرني من علاقتي بأحمد لان بين قوسين يشرب ويسكر مرات لذلك محذرني منه بس اني صديقي اني وياه وقصي من الطفوله ماكدر اتخلى عنه  هواي نصحه اني وقصي بس مينصح  نعست لان جان يوم متعب والوالد ختمه بدكه مرتبه خلي انام والصباح رباح....

**********************************
  صباح يوم جديد .....

مريم : يوو شنو هايه الهوسه متخلون واحد نايم ادري شكو شصاير....

ام مريم:  متكعدن مو كافي نوم ترى مسختنها واليوم مو الشعبانيه وتدرن عدنه طلعه تروحن  لو أبطل  بعد بكيفجن...

مريم : لا يمه ليش تبطلين كعدنه كمت غسلت وجهي ورجعت لساره ولبنين  ..... لج ساره كومي كعدي راح الوكت..

ساره: امم شبيج انتي وأمي من الصبح صياح وعرك متعروفون واحد   مخمود  ...

مريم: او خاموده اي والله دكومي عود انخطبت كامت تتعقيل علينه والله يلله يله اغاتي  بسرعه اسويلج ريوك لو لا....

ساره : لا اني اسوي  ..

مريم : كعدي بنين وياج ...

ساره: اذا اردت اكعد واحد ابقى الح بأسمه  هواي بنين بنين لج يله كعدي...

بنين : ماتت بنين شبيج  صيحيلي مره مرتين مو سطرتي رأسي حتى أسمي كرهت من وراج....

ساره: كنت لملمت الفراش اني وبنين ومريم سوت ريوك رحت سويتلي بيضه ونجمعنه نتريك...

أحببتك أنتي ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن