بارت مفأجاه ..

4.7K 230 15
                                    

مساء الورد والياسمين ......

احببتك انتي

**بقلم نور الهدى علي **

بعد مرور فتره ......

أمير : من رجعت من بغداد هواي اشياء تغيرت شخصيتي غيرت بيها اشياء مااهتم لأحد وكأنه علاقتي بهاجر فهمتني هواي اشياء جنت غافل عنه ثم ثقتني كانت مهزوزه بلبنات بسبب لي شفته بغداد وهواي نماذج بقيت مستمر بشغلي ولغيت فكرت الزواج حاليا ......

ساره : مرة فتره وملتهيه بدراسه صح مو ذيج دراستي بس زينه بدأ مستواي الدراسي يتحسن والباقي شيء روتين وينعاد ماكو شيء جديد ......

*********************************

في صباح جديد ......

مريم : يله ساره كعدي يمعود اني انتظر العطله انام وهسه كاعده اكعدج واذا كعدت بعد ماانام يله كومي ...

ساره : اممم كمت ....

مريم : لا زودتيها كمت وخرت اللاحف وكفشتها من شعرها ودك راجديات ودفر ....

ساره : ها شبيج تكو بشر هيج يكعدو جنج جلب وهدوه عليه طحتيلي تعضض ما شايفه عابت عكرتي مزاجي من الصبح .....

مريم : هههههههه لا صدك شعرج فد شيء كد ما كفشتج منه ...

ساره : ماراح احجي وياج لان اني متأخر من ارجع نتواجه وأعلمج شلون تكعديني هيج ردي أنطمري ....

مريم : هههههه على عناد المضغوطين راح اشبع نوم بهاذا البرد ...

ساره : صعدت بدلت ملابسي وادردم على السادس يوو اليوم اضافي شلون. بلوه هاي والله لعبان نفس وكعدت الصبح تأخذ روحي .... طلعت زهراء كاعد واكو بنات بلخطا ..

زهراء : ها ضلع شو كالب خلقتج حتى صباح الخير ماكو شدعوه ....

ساره : ههه لا بس مزاجي متعكر الا كليلي هذني شنو البنات ...

زهراء : ابو الخطا يكول دور اخذهن وياجن بس هنه بغير مدرسه ....

ساره : هااا ....

زهراء : جبتي وياج فلوس علمود روح نشتري من المطعم أكل احنه متفقين وهل المره ترحين ويانه خصب عنج ...

ساره : ايي جبت فلوس بس مااعتقد اروح وياجن لان ماكلت لأمي ...

زهراء: احنه وين رايحين خو نشتري من المطعم ونرجع واذا مترحين بكيفج حبي احنه نجيبلج ....

ساره : لا عادي اروح وياجن ماما متحجي .....

زهراء : ماشي ....

ساره : وصلنه المدرسه وبدينه جانت عندي محاظرتين رياضيات ساعتين وفزياء ساعتين .....

**********************************
أمير : كعدت على صوت الوالد وهيه تصيح طفرت ها يمه خير شكو ....

ام أمير : ههههه لا بس بهاي الطريق يله تكعد جزعت وياك يله كوم بدل راح أحظرلك الريوك ...

أحببتك أنتي ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن