مساء الخير ....أحببتك أنتي .
،،بقلم نور الهدى علي
ساره : شبيج جنج واحد مأخذي للمحكمه ....
زهراء : ها لج هاذا الولد يكلي اريد رقم ابوها كتله شتسوي بي يكلي اريد اخطبها ....
ساره : هههه شنو وشاف مني ويخطبني وبعدين هاذا كل عقله يحجي عود ...
زهراء : اصلن اني هيج كتله دور يوصل ندى وحوراء لان طلع جوارين بيت خال ندى ....
ساره : ايي احس ألج شمعرفج بتكسي يروح يخطفج كلشي يصير الدنيا مو امان ...
ندى : ايي اليو اخلي بابا يتصل على خالو يأخذ رقمه ويشوفه شلون يتفق....
ساره : ايي احسن وخاف يفتح الموضوع الي كالت عليه زهراء كليله محجي بيها الى أبن عمها ....
حوراء : وليش تجذبين انتي ماعندج ابن عم ....
ساره : لا جا تدرين اقبل بي ماشفتي جسمه حييل ضعيف اصلن منتوالم اني وياه يحوز يضحك علينه اني ما مرتاحه للوضع يله زهراء اذا خلصتي خلي نطلع احتمال ابو الخطا اجه ...
زهراء : ايي ماشي زين عندي فكره ليش متكولين لأبوج وتشوفين ردت فعله .....
ساره : شبيجن فر رأسج هو ستوه شافني لو مثل ذاك الولد الي سافني وكلي اريد رقم ابوج ....
زهراء : مو كل اصابيعج سوه .....
ساره : كلهم نفس الشيء وبعدين شكله لأبوي لا يمعوده هسه عود اذا فتح الموضوع كولله ابن عمه يريدها واني متأكده ميفتح بعد راح يجس نبض لا اكثر ولا اقل ...
زهراء : بكيفج يلله خلي أجيب ملازمي بلقاعه وأجي ...
ساره : راح أنتظرج بلحديقه ... طلعت بقيت أفكر هم تاليتي واخذ واحد ضعيف واني أحلم اخذ شخص طول وهيبه لا عمي هو بس يسمع ابن رايدني يوخر لان يعرف بلعشاير هسه شاف نانسي وهيج من اول لقاء .....
زهراء : بعد لتفتح الموضوع ويه ساره ماطول رفضت هاي هيه لان تدرن اذا صارت عصبيه .....
ندى: لا اصلن اذا فتح الموضوع اكله ابن عمه رايدها وحاجي بيها وافضها زعلى كولتها لساره حاله من حال ذاك الولد ....
زهراء : خوش لعد يله باااي .....
ندى : بيااات حبي ......
*******************************
أمير : رجعت من المحل وكل تفكيري بهاي البنيه وعدت نفسي هيه الي ولو أسوي المستحيل شكد شايف بنات بغداد وشكد عندي علاقات بس من شفتها حسيت هاي أليه وملكي وأخذها أخذها .....ام امير : شبيك شو صافن وسرحان بغير عالم ....
أمير : ها لا ماكو شيء ....
أم أمير : خاف أكو بنيه جديده ومأخذه تفكيرك لان حفظتك اني ...
أمير : هههه بنيه بس شنو من بنيه ايباااه هههه ....
أنت تقرأ
أحببتك أنتي ...
Misterio / Suspensoقصه حقيقيه 100/100 مَنِذّ أنِ رأّيِّتّ عٌيِّأّنِګيِّ أّلَنِرجَِّسيِّأّتّ وِقِعٌتّ فِّيِّ غٌرأّمَګ مَنِذّ تّلَګ أّلَلَحٌظّهِ ، وِأنِأّ أنِ تّهِتّ فِّيِّ أفِّګأّريِّ فِّأنِتّيِّ مَحٌوِرهِأّ وِلَأّتّصٌدِقِيِّنِ أنِ قِلَتّ أنِګ بِجِأّنِبِيِّ وِأنِأّ...