القاتل الصامت

1.7K 32 2
                                    

نوفيلا... القاتل الصامت
بقلمي / غادة عز العرب
المقدمة..
حين يتملك الطمع النفس البشرية، يعيش الإنسان دماراً نفسياً ما يعني أن هذا الشخص سيعيش معذباً طوال حياته، والسبب أنه دائم الإحساس بأن فقره مدقع، وبأنه إنسان غير محظوظ وربما كان مستهدفاً .
هذا شعوره اذا كان شخصا فقيرا، لكن كيف يكون شعوره لو كان شخصا غنيا يمتلك ثروة طائلة حتى لو تقاسمها معه افراد عائلته سيظل يمتلك من المال ما يكفيه العوز و الحاجة طيلة حياته..
لكن النفس الامارة بالسوء تجلب الخراب و الدمار على صاحبها حينما تسول له نفسه ان يرتكب جريمة ليقترب اكثر من تلك الثروة.
لكن هل في هذه الحالة يستوي الفقير و الغني في الاستسلام لتلك الافكار الشيطانية؟؟ هل جريمة قتل كبير تلك العائلة ستكشف النفوس المريضة و تسقط الاقنعة الي يتوارى خلفها افراد عائلة عزام الدمنهوري؟؟
من قاتله؟؟ و ما دوافعه؟؟ هل ستتحقق العدالة بالقبض عليه ام ان جريمته ستكون الجريمة الكاملة و يفلت من العقاب؟؟
_____________________________________________

الابطال...

عزام الدمنهوري : رجل اعمال يبلغ من العمر الخمسون عاما الا انه مازال يحتفظ بوسامته و هيبته القوية الغامضة، ذاع سيطه في عالم المال بانه رجل قوي صارم في قراراته لا يعرف الرحمة مع من يتهاون في عمله او يتسبب له بالخسارة، هجرته زوجته منذ زمن بعدما تركت له 3 ابناء بسبب قسوته و قلبه المتحجر الذي لا يشفق على احد.
جسور عزام الدمنهوري: الابن الاكبرلعزام و يبلغ من العمر26 عاما، الذراع الايمن لوالده في الشركة و يعلم كل صغيرة و كبيرة عن امبراطورية عزام الدمنهوري. شاب ذو جسد رياضي و عضلات مفتولة و ملامح جذابة جدا لدرجة ان اخوته يشبهونه بنجوم السينما. حاد الطباع مثل والده قاسي القلب متعجرف يكره بنات حواء بسبب عقدته من والدته.
صقر عزام الدمنهوري: الابن الثاني لعزام الدمنهوري، يبلغ من العمر 23 عاما،طيار في احدى شركات الطيران، اسم على مسمى صقر و هو صقر فعلا يهوى اصطياد الفتيات الجميلات يعشق السهر و التنزه مع الفتيات فهن من وجهة نظره فرائس خلقت للصيد. فهو ماهر في الايقاع بأي فريسة منهن، يحب المزاح كثيرا عكس شقيقه جسور.
هويدا عزام الدمنهوري: الابنة الصغرى لعزام و مدللة العائلة. تبلغ من العمر 19 عاما. تهوى الرسم و السهر مع صديقاتها و تدرس في كلية الفنون الجميلة لاشباع هوايتها و هي الرسم، افكارها متحررة نوعا ما و تبحث عن فارس احلامها طول الوقت .فتاة كمثيلاتها من فتيات تلك الطبقة الراقية ليس لديها هدف معين لتسعى خلفه.
دولت الدمنهوري: شقيقة عزام و متزوجة من ابن خالتها محسن المنصوري و لديهما بنتين الاولى تدعى نانسي تبلغ من العمر 20 عاما ، تدرس في الجامعة الالمانية. تعشق احدث صيحات الموضة والمكياج و كل مايخص عالم الازياء.فتاة خبيثة تعشق المال و تريد تنفيذ خطة والديها دولت و محسن في الاستيلاء بأي طريقة على ثروة عزام شقيق والدتها. أيا كانت تلك الطريقة حتى اضطرت لفعل اي شيء يجبر احد ابناء عزام على الزواج منها رغما عنه.
و الاخت الثانية تدعى ريم: فتاة طيبة جدا تبلغ من العمر 18 عاما، تعشق الافلام الاجنبية و تتابعها دائما لدرجة اصبحت مهووسة بها. اي فسلم تشاهده يؤثر عليها و على شخصيتها حتى تتخلص من تاثير هذا الفيلم. تعتبر افضل فرد في عائلة عزام و ذات قلب طيب تحب كل افراد العائلة و ان كانوا يعاملونها احيانا كشخص تافه ليس له قيمة.

القاتل الصامت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن