القمر بكمل ببرج الحمل ♈
#الحمل ♈
تحسن كبير بوضعك العائلي والعاطفي والحظ ..
انت بيوم كتير أفضل عم تتحرر ويوم بينهي التعب يلي مريت فيه وبساعدك لتشوف وضعك بشكل أفضل و بتلاقي حلول لمشاكلك وبدي تفكر ببكرا وتفتح صفحة جديدة بحياتك وناطرك نجاح وطاقة ..
عاطفيا .. تطورات جديدة بعلاقتك هالفترة وحلول لمشاكل العلاقة وبداية حب جديد ممكنة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %93●ماليا : %82
●عاطفيا : %85
●صحيا : %80
#الثور ♉
انتبه هاليوم بوضعك مع اهلك وبالبيت ..
عندك ضغط كبير عم يأثر عليك ومو كتير مرتاح وخاصة الأمور يلي بتخص العيلة والبيت وماحدا عم يقدر يفهمك وهالشي عم يخليك تكره الجو والناس يلي عم تحاول تتلاعب بالوضع لصالحها بس بدي ماتزعل ..
عاطفيا .. روق بس وهدي حالك وانشالله كل شي بينحل بس بدها شوية وقت ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %64●ماليا : %60
●عاطفيا : %62
●صحيا : %63
#الجوزاء ♊
يومك حلو لتعزز علاقاتك المهنية والعاطفية ..
انت بيوم جيد عندك وبتشوف أشخاص غالية عليك وعم تكون فيه بين الاصدقاء عم تحس بدعم الناس الك ومحبتن وخاصة المقربين حاول تطلب مساعدة ورح تنجح بهالشي وممكن تحقق شي كنت بتطمح الو ..
عاطفيا .. استغل وضعك وحاول تعزز علاقاتك لكن بدون استفزاز لان هالشي عم يأثر على علاقاتك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %77●ماليا : %64
●عاطفيا : %70
●صحيا : %69
#السرطان ♋
عندك قصص شغل وموضوع مالي مهم ..
حاول تستغل يومك لأن عندك تغييرات فحاول تكون اليوم تستعد لقصص مهنية مهمة وانتبه بالتعامل مع المسؤولين ولاتخالف القوانين وعندك كمان فرصة لعمل جديد او لحتى تحسن وضعك المالي كمان ..
عاطفيا .. تغييرات كبيرة عم تحصل بحياتك العاطفية حاول تفكر باستمرار العلاقة وبدك شوية رومنسية كمان ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %71●ماليا : %61
●عاطفيا : %66
●صحيا : %68
#الأسد ♋
أنت تقرأ
منوعات بنات 💯
Literatura Femininaأّمًمً هّـذِأّ أّلَکْتٌـأّبً بًيِّهّـ کْلَشُـيِّ يِّخِـطِر عٌلَيِّ بًأّلَکْمً وٌتٌـعٌأّرفُـ کْذِأّلَکْ أّدٍخِـلَوٌ وٌشُـوٌفُـوٌهّـ أّحًبًنِکْمً