القمر بينتقل للسرطان ♋
#الحمل ♈
عندك قدرة تنجح بيومك بس انتبه عائليا ..
عم تقدر تصل وتنجح وكتير امور بتعملها بنهارك وفي تطورات ايجابية لتعمل شي او تخلص شغلك وبدي منك تحاول تستغل يومك لتدفع بمصالحك ورح يكون عندك فرص لتوصل رايك بشكل أفضل بكتير مع محيطك ورح يكون المسا في قصة بتخص حدا من اهلك فهدي ..
♡عاطفيا : حالتك العاطفية افضل بكتير هاليوم ولقاءات حلوة بتجمعك بأشخاص بتحبن ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %68●ماليا : %66
●عاطفيا : %77
●صحيا : %74
#الثور ♉
عندك وضع مالي بيشغلك وقصة شغل ..
بتنشغل بموضوع مالي وكتير قصص وشغل وحركة عندك فحاول تتفائل بهاليوم ويمكن مو مرتاح ماليا ومن الايام يلي بدها حلول عندك وبتساعدك تحصل على شغل ممكن يحسن وضعك العام والمسا بكون في عندك اتصالات اكتر وناس بتحاكيك وبتكون ناجح ..
♡عاطفيا : الاجواء العاطفية عندك بتتحسن ضمن مجرى النهار المهم انت طول بالك قد مافي ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %68●ماليا : %79
●عاطفيا : %76
●صحيا : %70
#الجوزاء ♊
طاقتك عالية وتغييرات لصالحك ومال ..
انت بوضع جيد بهاليوم وبتتجاوز كتير من مشاكلك وبتحس في ارتياح ومن الايام الجيدة وفي عندك طاقة كبيرة وقدرة على قلب الأمور لصالحك حاول قدر الأمكان تحل مشاكلك ورح تحصل على دعم من محيطك ومن المسا فرص مالية عندك ..
♡عاطفيا : انت ساحر وحضورك حلو بهاليوم مشان هيك استغل حاذبيتك لتصل لقلب الشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %87●ماليا : %83
●عاطفيا : %85
●صحيا : %81
#السرطان ♋
وضعك أفضل باخر السهرة وهدي بنهارك ..
عم تتعرض لكتير قصص وبتكون كتير مشتت بأفكارك وخياراتك لازم تصبر شوي وبدي منك تروق ولاتنفعل بالنهار وحافظ على وضعك وحاول قدر الامكان ماتكون متسرع ومن المسا أفضل بكتير وتحسن بوضعك وبتتغير الأمور تدريجيا لصالحك وبتشعر بارتياح نسبي ..
♡عاطفيا : مو مرتاح بالنهار وماعم تفهم تصرفات الشريك لكن المسا بتتحسن علاقتك وبتسمع خبر حلو ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %63
أنت تقرأ
منوعات بنات 💯
Chick-Litأّمًمً هّـذِأّ أّلَکْتٌـأّبً بًيِّهّـ کْلَشُـيِّ يِّخِـطِر عٌلَيِّ بًأّلَکْمً وٌتٌـعٌأّرفُـ کْذِأّلَکْ أّدٍخِـلَوٌ وٌشُـوٌفُـوٌهّـ أّحًبًنِکْمً