عميت ليله زفافها

384 23 3
                                    

في تلك الليلة التى تحلم بها كل فتاه وترسم لها في نسيج خايالها اروع القصص , تنتظر فيها ان تزف الى فتى احلامها الذي ستقضي معه باقي حياتها كان هناك فتاة جميلة في غرفتها تساعدها زميلاتها في وضع مساحيق التجميل والزينة وامها تساعدها في ارتداء الفستان الابيض , هرج ومرج في الغرفة , اسرعن يابنات فالضيوف في انتظار خروج العروسة, الغريس قلق ومتوتر في حالة تأهب لاستقبال شريكة حياته , وهاهى العروس قد خرجت في ابهى حلتها وجمالها , العريس يمد يده ليساعد عروستة في نزول الدرج , ولكن فجاءة حدث شيئا لم يكن يتوقع ...

العروسة في هلع يا الهى لا اري شيئا , الدنيا ظلام ولا استطيع الرؤيا  لقد فقدت بصري , الأم والعريس اخذا يهدان من روع العروسة وساعدوها في الرجوع الى غرفتها , الام تحاول جاهدة  بكل الطرق لمساعدة ابنتها بلاجدوى , الضيوف في اندهاش وقد كثر الهمس والجدل بينهم ماذا يا ترى قد حصل للعروس ,طلبت الام من الضيوف ان يتوضاؤ لعل عينا اصابت ابنتها فيذهب الحسد بوضوء الحاسد وقد استجاب الضيوف لطلب الام رغبة منهم في تقديم اى مساعده تساهم في ارجاع بصر العروسة ولكن لم تسترد العروس بصرها , اصر العريس على اتمام مراسم الزفاف , وبعد انتهاء شعر العسل اخذت العروس تتردد على الاطباء والشيوخ فقال لها احد لشيوخ لربما اصيبتى بعين قوية وان هذة الحالة من العمى لن تذهب الا بموت الحاسد او بمعرفتة واخذ اثر منه .

 ومرت الايام وقد وضعت العروس طفل بعد الاخر وكبر الاولاد, وفي يوم وجدت نفسها وقد عاد اليها بصرها مرة ثانيا , جرت على الهاتف وهى لا تصدق نفسها واتصلت بوالدتها تريد ان تبشرها فرد عليها اخيها , فقالت له دعنى اكلم امى لقد ابصرت فرد عليه اخوها وفي صوتة نبرة حزن لقد ماتت امنا هذا الصباح , فالام كانت هى الشخص الوحيد الذي لم يتوضا من بين الضيوف حسدت ابنتها دون قصد منها ربما من شدة اعجابها بابنتها

منوعات بنات 💯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن