القمر عم يكمل ببرج السرطان ♋
#الحمل ♈
عندك وضع عائلي مو مستقر وانتبه لصحتك ..
انت بحاجة انتباه لعيلتك وصحتك هاليوم بدو هدوء وعم تغير سكن او شغل بهاليوم وشاغلك موضوع بالبيت طول الوقت وفي قلق عم يكون تجاه موضوع مصيري ويمكن يطرأ تغيير على شغلك كمان لكن اهم شي تنتبه لعيلتك وخاصة اهلك لان بحاجتك وممكن تبيع أو تشتري عقار ..
عاطفيا .. الوضع العام عم يكون في توتر بعلاقاتك لازم تدرس وضعك العاطفي منيح ماتخليه يأثر على علاقتك باهلك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %64●ماليا : %63
●عاطفيا : %69
●صحيا : %60
#الثور ♉
عندك اتصالات حلوة ولقاءات هاليوم ..
يوم لوضع افضل بعلاقاتك ولقاءاتك وعم تكون أفضل وبتنشغل بموضوع أخ أو جار عندك ويمكن تشتري سيارة وعم تكون شاطر وذكي ومبدع بهاليوم وقادر على الاقناع ممكن تسافر وتتلقى اتصالات مهمة ناطرها بهاليوم كمان ممكن تغير موبايلك بس انتبهلي من حوادث السير..
عاطفيا .. من الأيام الجيدة وعندك جاذبية وحضور وين ماكنت فحاول تستغل هالشي ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %74●ماليا : %75
●عاطفيا : %80
●صحيا : %72
#الجوزاء ♊
عندك امور مالية وخاصة عالبيتووالعيلة ..
عم تصرف مال وبحاجة مشان البيت والعيلة او لتصليحات وانت بوضع متقلب وعم يكون عندك مشروع او قصة جديدة فيها مورد مالي ممكن تدفع مبلغ ماتكون حاسب حسابو وعندك كمان اعادة لحساباتك المالية ورح تحصل على المال من شغل اضافي الك او قصة فخليك دقيق ..
عاطفيا .. حاول تفكر كيف تحافظ على حبك بعيد عن الصرف الزايد على الشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %68●ماليا : %73
●عاطفيا : %75
●صحيا : %76
#السرطان ♋
عندك حظ أفضل وخاصة بالعلاقات والتواصل ..
يومك كتير بساعدك وبيدعمك اطمن وضعك لأحسن وعم تكون مميز وبتقدر تطلع من حالتك وعم ترجع وضعك وتحس انو قادر تغير كل شي وتقلب الأمور لصالحك ماتفكر بالماضي أبدا فكر ببكرا وعندك تطورات ايجابية واخبار حلوة ممكن تسمعا وكتير ممكن تغير بشكلك ..
عاطفيا .. يوم منيح لتتخلص من قصة قديمة تاعبتك او حتى لتبدا حب جديد وفي حلول وتحسن كبير ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %92
أنت تقرأ
منوعات بنات 💯
Chick-Litأّمًمً هّـذِأّ أّلَکْتٌـأّبً بًيِّهّـ کْلَشُـيِّ يِّخِـطِر عٌلَيِّ بًأّلَکْمً وٌتٌـعٌأّرفُـ کْذِأّلَکْ أّدٍخِـلَوٌ وٌشُـوٌفُـوٌهّـ أّحًبًنِکْمً