سلام مني الى كل فتاه وامرأه كافحت من اجل حقوقها دون توقف...خالص الحب والاحترام.مني لكن يا زهرات المجتمع.
الى الان لكينا الرفيقات الاساسيات كل وحده الها عمل خاص بيها راح نطرحه فور الانتقال الى الدردشه فوق وراح نشرح كل شيء..
الرفيقات الاساسيات هن الي يسيطرن على اكثر الامور بالمجموعه مالتنه او الحزب بالاحرى...كل وحده الي مختصه بشيء معين راح نخليها علي هي ووياها وحده واذا كان العمل مطول راح نخلي ثلاثه سويه.
راح يكون هنا تصويت عن امور نتناقش بيها .
وايضا مشاكل واجهتنا احنه كبنات ..من اضطهاد..تفرقه...تحرش...الخ.
من هذي الامور..والي نواجهها ونلكى الها حلول ونقوي شخصيه...البنات الضعيفات والي ما يكدرن يردن.
هواي امور راح نسويها هنا عسى ولعل شوي نقوي البنات ونساعدهن على بناء شخصيه.قويه..
واهم شيء. هو
** انتي هنا انثى وأمراه ما نهتم لدينج لونج عرقج شنو طائفتج اي شيء انتي تسوي...انتي هنا كأمرأه ننقاش مشاكل عن الامرأه ما نهتم لعمرج او معتقدج.
لذلك ادخلي مهما كنتِ تعانين واطرحي معاناتج من دون خوف!!.
الى الان الرفيقات الاساسيات راح نعلنهن...1-الرفيقه ريم/بغداد... ((MEEEEEEEEEEMEEE
2-الرفيقه حنين/موصل.. ((user2000799))
3-الرفيقه ليلى/البصرة...((user85197983))
4-الرفيقه دعاء/بغداد ...((hhhoo12exo8))
5-الرفيقه حنين/صلاح الدين..((Princes_s_18))
6-الرفيقه ودق/واسط...((iraqtop))
7- الرفيقه مرام/ بغداد...((marmmmmmll))
8-الرفيقه طيبه/بغداد....(( zmrda-2003))
9-الرفيقه جمانه/اربيل...((Jumana_N))
10-الرفيقه آمنه/نجف ((AmnaAlasadi3)).
ا كلكم واكو رفيقات الى الان ما جاوبن على اتصالنا...
من دون العمر صراحه اني اؤمن بمبدئ (( كم من كبير عقله فارغ وكم من صغير عقله بارع)).
لذلك ما اهتم لعمر اي وحده سواء كانت كبيره او صغيره.
راح نبدي بالدردشه الان...بالبارت الي قبل هذا ..نناقش بي امور ونجاوب على اسئله وكل يوم راح يكون هناك تصويت لأشياء بالمجتمع احنا معانين منها او نصوت على اشياء من اجل ان ننقاشها .
واشياء وحده تتحدى الثانيه ان تسويها ..بأن تخلي الذكور يسوون اشياء هن يسونها مثل غسل المواعين ولو صحن واحد او اي شيء من الامور المنزليه...
وكذلك الي ما اخترناها ضمن الرئيسيات اعذرني اكو بعضهن اتصلت بيهن اكثر من مره ما جاوبن ..لذلك بقيناهن ضمن الثانوي...الي عندها سؤال خلي تصعد فوق للدردشه وتسأله..
خالص حبي وتقديري الكم. مع تحياتي المخلصة كوموري كان راسل..#انتقام-أمرأة.
أنت تقرأ
أنتقام...امرأة
Short Storyمجرد كتاب لطرح المواضيع المختلفه عن حقوق المرأه..والمواضيع المختلفه التي تواجهها... هنا بنات حواء من دون قيود او عادات...✌