قصه ..

84 17 23
                                    

كان يا ما كان في قديم الزمان.
بنت جميله اسمها ((دعاء)) ايزيديه  ..طالبه بكليه الفنون...مرحله ثانيه حالها حال باقي البنات...
وقعت بحب شاب مسلم...اهلها كانوا متدينين معادين للمسلمين والاسلام .
من وصلت اخبارهم انه بنتهم تحب شاب مسلم..
اخذوها لأحدى الساحات المفتوحه والمعروفه الي يجتمع بيها الشباب دائما...
ربطوها ورجموها بالصخور كل الشباب واهلها...بنص التصفيق والتصفير الهستيري من الشباب...الى ان توفت. بسبب حبها لشخص ما مسويه وياه أي شيء محرم. !.

----------------------
لو تمعنتوا بالقصه شوي ما راح تلقون سبب مقنع للرجم مجرد حب..لا سوت علاقه محرمه...ولا جابت طفل ما اعرف منين ولا شفتوها اشتغلت بملهى اذاً وين سبب القتل.؟!
الحب بمجتمعنا ((عيب)). على الرغم انه هو مو حرام بس بشروط معينه.
ابسط شيء ... ينظر الها كبشر مو كجسد ما يهتم لشهوته تجاهه للبنت...ما يطلب منها اشياء. تمس بعرضها مثل صور الها بوضعيات غير اخلاقيه او علاقه محرمه .
اذا كان الحب من هيج نوع فهو حب غير محرم... وين الغلط اذا كانت البنت تحب شخص ؟وحبت انه هي تدور شريك حياتها بالرغم من اختلاف الاديان والطوائف- اذا قدرت ترشده للدين الصحيح -..هذا الشيء خاص بيها هي و الشاب.
للاسف مجتمعنا ما يتقبل هالفكر نهائيا...وابدااا
عنده البنت اذا حبت حرام ولازم تنرجم حتى الموت !.
اما الذكر اذا حب وحده عاشت ايدك زلمه ابن زلمه انت...رفعت راسنا..ليقول محرر فلسطين..!
على الرغم من انه البنت الي حبها...هماتين عندها اهل وعائله واخوان مثلها...بس بنتنا خط احمر وبنتكم خط مفتوح.!
#قصه.
سلام.

أنتقام...امرأةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن